مجلس إدارة الزمالك: لن نسمح برحيل أحمد فتوح

مجلس الزمالك الجديد يتمسك ببقاء نجمه

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2023
مجلس إدارة الزمالك: لن نسمح برحيل أحمد فتوح

أفصح حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مستقبل أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق في ظل الحديث عن إمكانية رحيله عن الفريق أو انضمامه إلى الغريم التاريخي النادي الأهلي المصري.

وينتهي عقد فتوح مع الزمالك في نهاية الموسم الحالي، وسيكون له الحق في التوقيع مع أي فريق ابتداءً من شهر يناير المقبل، دون الحاجة إلى استشارة إدارة النادي.

وأكد السيد في تصريحات لإذاعة "ميجا إف إم" قائلاً: "لقد قمنا بتجديد عقد أحمد زيزو من قبل، ونحن قادرون على تجديد عقد فتوح، فالأمر محسوم، ولن نسمح برحيل أي لاعب عن الزمالك".

وأضاف: "نحن نعمل على فتح باب التسجيل وإنهاء أزمة توقف النادي عن إبرام صفقات جديدة، وسأشرف أنا وأحمد سليمان (عضو مجلس إدارة الزمالك) على قضايا كرة القدم".

وتم انتخاب مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك من قبل الجمعية العمومية ليقود النادي حتى عام 2027، بعد استقالة المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور.

وفاز حسين لبيب بمنصب رئيس مجلس الإدارة بعد منافسة مع فاروق جعفر وعمر هريدي وميرفت السيد أحمد وماجد فاروق الحنبلي.

وتمكن هشام نصر من الفوز بمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة بعد منافسة شرسة مع هاني العتال، فيما تولى حسام المندوه منصب أمين الصندوق.

وبالنسبة لعضوية المجلس، فقد فاز كل من أحمد سليمان وهاني شكري وهاني برزي وحسين السيد وعمرو أدهم ومحمد طارق بالمقاعد فوق السن، بينما فاز كل من أحمد خالد ورامي نصوحي ونيرة الأحمر بالمقاعد تحت السن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة