اكسسوارات جوالات 2020

آبل تغلق ثغرة تقنية خطيرة في هواتف آيفون وتنصح مستخدميها بإجراء عاجل

اكتشف أسلوبك مع أحدث هواتف فيفو S1 Pro

  • الإثنين، 09 مارس 2020 الإثنين، 09 مارس 2020
اكتشف أسلوبك مع أحدث هواتف فيفو S1 Pro

أثارت شركة التكنولوجيا الرائدة "فيفو" إعجاب العالم من جديد بالمزج بين تقنياتها المميزة في التصوير وبرمجياتها المتطورة لتقديم هاتف S1 Pro. فهذا الهاتف الذكي لا يمتاز بالتقنية الحديثة فقط، بل إنه عبارة عن نموذج لافت للنظر يمثّل نقلة نوعية في عالم التكنولوجيا من شأنه مساعدة المستخدمين على اكتشاف أساليبهم الخاصة.

فالتصميم الماسي لهاتف S1 Pro يشكّل أسلوباً خاصاً. وهو مستوحى من صور المجوهرات والقصور الملكية التي تستحضر مظهراً مميزاً يضيف لمسة فريدة وديناميكية إلى هذا الهاتف الذكي الحديث. على سبيل المثال، وُضعت الكاميرا رباعية العدسات بدقة 48 ميغابكسل بطريقة ذكية لتكوّن شكلاً ماسياً فريد التصميم من شأنه حثّ المستخدمين على اكتشاف أساليبهم.


اكتشف أسلوبك مع أحدث هواتف فيفو S1 Pro

وقال جيت زو، رئيس شركة فيفو في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: "يحوي S1 Pro مزايا ريادية في القطاع تظهر حرصنا على تقديم جودة عالية، ناهيك عن تصاميمه المذهلة التي تمكّن أصحابه من اكتشاف أساليبهم الخاصة". وأضاف: "إن S1 Pro مثال حقيقي يدلّ على تصميمنا لهواتف ذكية ريادية في القطاع بحيث تناسب حاجات زبائننا في سوق الشرق الأوسط وإفريقيا".

مزايا تصوير فائقة تتيح للمستخدين إلتقاط الصور بأسلوب متفرد

تعي شركة "فيفو" تماماً حاجات المستهلكين الذي يتوقون إلى التقاط صور سيلفي واضحة وجميلة. وتهدف الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميغابكسل إلى تمكين المستخدمين من استكشاف وإظهار أسلوبهم. كما أن الكاميرا الأمامية مزوّدة بخاصية تجميل الوجه التي تسمح للمستخدمين بتعديل مناظرهم بواسطة نقرة واحدة.


اكتشف أسلوبك مع أحدث هواتف فيفو S1 Pro

وبفضل الكاميرا رباعية العدسات بدقة 48 ميغابكسل، أصبح التصوير الاحترافي في منتهى السهولة. فهي كاميرا رئيسية ذات عدسات بوكيه وماكرو وعريضة الزوايا. ومع ما تتضمنه من خوارزميات الذكاء الصناعي، فإنها تمنح تجربة تصوير جديدة عن طريق التقاط صور ذات وضوح غير مسبوق.

ويزيد هاتف S1 Pro زاوية العرض عند المستخدم إلى 120 درجة بواسطة الكاميرا الفائقة واسعة الزوايا بدقة 8 ميغابكسل التي تساعد في توسيع حدود التصوير. ومن أجل صقل المظهر، يتضمن هاتف S1 Pro مزايا مذهلة، مثل (Pose Master) الذي يتيح تعديل زاوية المستخدم وتوجيه الجسم بقصد التقاط صور رائعة.

تهدف مثل هذه المزايا المذهلة في الكاميرا إلى ضمان أن يحصل المستخدمون على الإلهام المطلوب لاستكشاف أساليبهم الخاصة.

تجربة بصرية سينمائية مع مستشعر بصمة الإصبع المدمج بالشاشة

بلمسة واحدة لشاشة هاتف S1 Pro، تفتح الشاشة على الفور بفضل تقنية مستشعر بصمة الإصبع المدمج بالشاشة. ويضيف التصميم الحديث للأيقونة، إلى جانب الرسوم المتحركة العصرية، لمسةً من المرح تمهّد لك الدخول إلى عالم جديد رائع.

يضم هاتف S1 Pro شاشة عرض سوبر أموليد مع نسبة الشاشة إلى الهيكل مقدارها 90%. ويقود تناسق الألوان المذهل إلى الاستمتاع بتجربة سينمائية بصرية ومعاينة خلابة.

أداء قوي لتجربةٍ في منتهى السلاسة


اكتشف أسلوبك مع أحدث هواتف فيفو S1 Pro

يتضمن هاتف S1 Pro خاصية Multi-Turbo المتميزة التي تزيد مستوى سرعة الأداء في الهاتف الذكي لكي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بأداء موثوق عند تشغيل الألعاب. والهاتف الذكي مجهّز بمركز ألعاب يتيح للمستخدم تفقّد أداء الهاتف سريعاً لضمان الحصول على تجربة لعب سلسة إلى أبعد حد. كما يحتوي الهاتف على خاصية التحكم في الصوت التي تحمي خصوصية المستخدم وتضفي المرح بالتحول إلى الصوت المرغوب عند المستخدم.

يمتاز هاتف S1 Pro بمعالج قوي من نوع كوالكوم سناب دراغون 665 ثماني النواة، وتدعمه ذاكرة عشوائية بسعة 8 غيغابايت وذاكرة داخلية بسعة 128 غيغابايت لضمان أداء سريع وسلس يلبّي احتياجات المستخدم عند تعدد المهام وتشغيل الألعاب. كما يضمّ بطارية سعة 4500 ميللي أمبير تصمد لفترة أطول، إضافةً إلى تقنية الشحن السريع ثنائي المحرك التي تعيد شحن البطارية في وقت قياسي لتحسين تجربة الاستخدام.

يتوافر هاتف S1 Pro بلونين عصريين ليلائم ذوقك الشخصي الفريد- الأسود اللامع والسديم الأزرق.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول