تسريب مواصفات وموعد إطلاق أحدث هواتف سامسونغ من فئة S23

إليكم ما نعرفه عن هاتف سامسونغ القادم Galaxy S23 Ultra

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 ديسمبر 2022
تسريب مواصفات وموعد إطلاق أحدث هواتف سامسونغ من فئة S23

كشفت تسريبات تقنية بعض المعلومات التي تخص هواتف Galaxy S23، التي تعمل شركة سامسونغ الكورية الجنوبية على تطويرها في الوقت الحالي، تمهيداً لطرحها في الأسواق العالمية خلال أشهر قليلة.

إليكم ما نعرفه عن هاتف سامسونغ القادم Galaxy S23 Ultra

ووفقاً لما ذكرته التسريبات، فإن شركة سامسونغ ستقوم بالكشف عن هواتف Galaxy S23 في الأسبوع الاول من شهر فبراير القادم، حيث ستضم المجموعة 3 أجهزة جديدة، هي: Galaxy S23، +Galaxy S23، Galaxy S23 Ultra.

وقالت التسريبات إن الهاتف الأكبر من بين هذه المجموعة الجديدة هو هاتف Galaxy S23 Ultra، والذي سيأتي بهيكل قوي مصنوع من مواد تتمتع بمقاومة عالية للصدمات والخدوش.

وسيكون الهاتف الجديد مجهزاً بقلم ذكي، مثلما الحال مع هواتف Galaxy S22، إلا أن القلم الجديد سيحصل على تقنيات جديدة للتحكم بالشاشة والتطبيقات عن بعد.

كما أن هاتف Galaxy S23 Ultra سيتميز بشكل رئيسي من حيث قدرات التصوير الفوتوغرافي، حيث أوضحت التسريبات أنه سيأتي مزوداً بكاميرا أساسية فيها عدسة بدقة 200 ميغابكسل، مشيرة إلى أن هذه الكاميرا ستتمتع بمعدل تقريب X100، مع الحفاظ على دقة اللقطة عند تقريب الصورة بشكل كبير، إضافة إلى أن هذه الكاميرا ستكون مزودة أيضاً بعدسة للتصوير العريض وأخرى لتصوير الماكرو.

وأضافت التسريبات أن هاتف Galaxy S23 Ultra سيكون مدعوماً بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 المتطور، وسيضم ذواكر وصول عشوائي تبلغ سعاتها 12 و16 غيغابايت.

وإلى جانب ما سبق، فسيكون الهاتف مجهزاً بمنفذين لشرائح الاتصال، وبطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 ميلي أمبير، والتي تعمل مع تقنيتي الشحن السريع والشحن اللاسلكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة