خلل تقني في أحدث هواتف آيفون يثير غضب المستخدمين

مستخدمو هواتف آيفون 14 برو ماكس يواجهون مشكلة تجمد أجهزتهم أثناء عملها

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
خلل تقني في أحدث هواتف آيفون يثير غضب المستخدمين

اشتكى العديد من مستخدمي هاتف آيفون برو ماكس 14 الجديد من خلل غريب يتسبب في تجميد الأجهزة بشكل غير مفهوم، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى عدم قدرة المستخدمين على استعماله.

مستخدمو هواتف آيفون 14 برو ماكس يواجهون مشكلة تجمد أجهزتهم أثناء عملها

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد ظهرت مشكلة في هواتف آيفون برو ماكس 14، والتي تحدث عندما يقوم المستخدم بشحن جهازه، أو عند نقله البيانات من هاتف آخر، أو حتى عند اتصاله بشبكة الواي فاي، أو أثناء استخدامه.

ولجأ الكثير من المستخدمين إلى مواقع التواصل الاجتماعي من أجل إبداء انزعاجهم من المشاكل التي يواجهونها مع الهواتف الذكية التي تعتبر من أحدث إصدارات شركة آبل الأمريكية.

وقال أحد المستخدمين إنه قام بشحن هاتفها أثناء النوم، وعندما استيقظ وجد شاشة سوداء على الجهاز، ولم يتمكن من تشغيله رغم محاولته بأكثر من طريقة.

وأضاف مستخدم آخر أنه أنه واجه موقفاً مماثلاً مع جهازه، ولم يتمكن من إعادة تشغيل الهاتف لعدة ساعات، مردفاً إن هذا الأمر يثير غضبه، ولا يدري ماذا ينبغي أن يفعل.

وأشارت التقارير نقلاً عن مصادر بداخل شركة آبل، فإن عملاق التكنولوجيا الأمريكي اعترف بأنه هناك مشاكل تقنية مع بعض الإصدارات من هواتف آيفون 14، بما في ذلك هواتف آيفون 14 برو ماكس.

وقالت المصادر إن مهندسي شركة آبل على دراية بالمشكلة التي يواجها المستخدمون، وبأن أجهزتهم تتجمد أثناء عملها، وأنهم يعملون على حلها في أقرب وقت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة