هونر تتأهب لإطلاق أحدث هواتفها الذكية في معرض جيتيكس.. تعرف عليه

يقدم الهاتف تصميماً مذهلاً من كافة الزوايا وأداء رائعاً وجودة رفيعة تجعله الخيار الأمثل لجيل الألفية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
هونر تتأهب لإطلاق أحدث هواتفها الذكية في معرض جيتيكس.. تعرف عليه

تشارك علامة هونر التي تنتدرج ضمن مجموعة هواوي، في فعاليات جيتكس 2017. وتحتفل العلامة بيومها الأول في المعرض من خلال تقديم هاتفها الأبرز لهذا العام Honor 9، لمحبيها مع هدايا منافسة وأسعار جذابة على جميع منتجاتها الرائعة.

ومن الجدير بالذكر أن نموذج أعمال هونر مختلف تماماً عما سبق، وهو مصمم بحيث يلبي رغبات واحتياجات كافة المستخدمين الرقميين، حيث تبذل هونر جهوداً مستمرة للتركيز على مستهلكيها وتقديم كل ما يلزمهم في حياتهم الرقمية في هاتف ذكي وأكثر – مما يرسخ مكانة العلامة الإلكترونية.  

تلبي المزايا الوفيرة في هاتف Honor 9 رغبات الشباب والمهتمين بالتكنولوجيا، حيث يقدم لهم الهاتف تصميماً مذهلاً من كافة الزوايا وأداء رائعاً وجودة رفيعة تجعله الخيار الأمثل لجيل الألفية.  

ومن المتوقع أن يصل سعر هاتف Honor 9 إلى 1999 درهم إماراتي، وهو سعر مناسب للغاية إذا مانظرنا إلى التقنيات والمزايا التي يتمتع بها هذا الهاتف، ومنها نظام جديد لفتح الشاشة، بالإضافة إلى دقة تصوير الكاميرا والشكل الجذاب.

وبالإضافة لما سبق، تستضيف هونر أسبوعاً أكبر لعلامتها التجارية خلال أكتوبر، وستتعاون مع مزيد من الشركاء المرموقين مثل زوماتو وكريم وغيم لوفت و JollyChic.comوغيرها الكثير لتمنح محبيها صفقات ومزايا رائعة عند شراء هواتف هونر الذكية المصممة خصيصاً لتمنحهم مزايا وفوائد لا حصر لها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة