الأمير النائم يساعد 7 أشخاص لأداء فريضة الحج بهذه الطريقة.. تعرف عليها

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2017
الأمير النائم يساعد 7 أشخاص لأداء فريضة الحج بهذه الطريقة.. تعرف عليها
مقالات ذات صلة
ياسر الدوسري سفيراً لجمعية حركية لذوي الإعاقة
في سلام واطمئنان: يمام فزاع يستعد للطيران
إصابة الأمير الوليد بن بدر بفيروس كورونا

من المقرر أن يساعد الأمير الوليد بن خالد بن طلال الملقب بـ«الأمير النائم»، الذي يرقد في غيبوبة منذ 12 عاماً، 7 أشخاص سعوديين أو مقيمين في الحصول على فرصة لأداء فريضة الحج، وذلك بعدما أطلقت لجنة الأعمال والمشاريع الخيرية التابعة للأمير خالد بن طلال مسابقة جديدة تحمل اسم «الوليد».

الأمير النائم يشارك في تسليم جوائز مسابقة "الوليد" من العناية المركزة

وأوضحت مصادر اللجنة أنه سيتم إعلان سؤال المسابقة مساء أيام الجمعة 13 و20 و27 شوال. وأفادت بأنه يمكن الإجابة على السؤال من الساعة 4 عصراً بتوقيت مكة المكرمة وحتى الـ4 فجراً، وستكون جائزة المسابقة التي حملت عنوان «الوليد شفاه الله وعافاه» أن يحصل الفائزون فيها على جائزة حج إلى بيت الله الحرام للعام 1438هـ.

وكشفت اللجنة أنه سيتم إجراء قرعة لإعلان أسماء 7 فائزين في العاشرة من مساء اليوم التالي. وأضافت أنه يحق للفائز اصطحاب مرافق معه.

واشترطت المسابقة الموجهة إلى المواطنين والمقيمين في السعودية ألا يكون الفائز ومرافقه أديا فريضة الحج في وقت سابق وألا تتجاوز قيمة حملتهما 20 ألف ريال، علماً أنه لا يحق لهما المطالبة بالحصول على قيمة الجائزة نقداً.

لماذا لا ترفع الأجهزة عن «الأمير النائم»؟ الأمير خالد يكشف السر

وكان الأمير النائم شارك والده الأمير خلد بن طلال في منح جوائز مسابقة «الوليد» من داخل العناية المركزة، وبعد تسليم الجوائز أعلن ابن طلال أن هناك مقترحاً بألا تقتصر فعاليات المسابقة على شهر رمضان فقط من كل عام، بل تتم دراسة أن تجرى المسابقة كل شهر في آخر جمعة منه.