فيديو: كانتي في مكة المكرمة لأداء مناسك الحج

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
فيديو: كانتي في مكة المكرمة لأداء مناسك الحج

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، مقطع فيديو، والذي وثق تواجد النجم الفرنسي نجولو كانتي، لاعب نادي الاتحاد السعودي، في مدينة مكة المكرمة، من أجل أداء مناسك الحج.

وفي مقطع الفيديو المتداول، ظهر كانتي رفقة عضو هيئة كبار العلماء، سعد الشثري، حيث أعرب الأخير عن سعادته لتواجد اللاعب الفرنسي على أراضي المملكة.

وكان نادي الاتحاد قد أعلن مؤخراً عن تعاقده مع نجولو كانتي، قادماً من نادي تشيلسي الإنجليزي، حيث نشر النادي السعودي مقطع فيديو نشره على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، مصحوباً بعنوان: "لا تصدق الشائعات، كانتي إتحادي".

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فإن اللاعب الفرنسي أجرى بنجاح في وقت سابق، الفحوصات الطبية قبل انتقاله إلى نادي الاتحاد، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يتقاضى كانتي 100 مليون يورو في الموسم الواحد.

ووجه النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب نادي الاتحاد، رسالة إلى مواطنه نجولو كانتي، المنضم حديثًا إلى صفوف النادي السعودي، حيث قال في مقطع فيديو: "مرحباً نجولو، ذات يوم أخبرتك بأنك الأفضل في مركز بوكس تو بوكس في العالم."، مضيفاً: "الآن أنا سعيد باللعب إلى جوارك مرة أخرى، وبالتأكيد في أفضل فريق بالمملكة العربية السعودية، أراك في جدة."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة