كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل يزور "البيت السعودي" في قطر

وزير الرياضة يزور البيت السعودي قبل انطلاق المونديال

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 21 نوفمبر 2022
الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل يزور "البيت السعودي" في قطر
مقالات ذات صلة
ماذا قال الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل عن التجنيس في الدوري السعودي؟
وفاة الأمير سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز
الأمير أحمد بن عبدالعزيز يرقص العرضة بحفل زفاف الأمير عبدالله بن فيصل

توجه الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية في المملكة العربية السعودية إلى العاصمة القطرية الدوحة اليوم السبت وذلك لحضور حفل افتتاح كأس العالم 2022.

واستقبل الأمير منصور بن خالد بن فرحان سفير خادم الحرمين الشريفين في دولة قطر، وجاسم بن راشد البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية سمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل لدى وصوله إلى الدوحة.

كما زار الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل البيت السعودي الموجود على كورنيش الدوحة والذي أنشئ على مساحة 18 ألف متر مربع.

ويشمل البيت السعودي 10 أجنحة يقام بها 21 فعالية هدفها إثراء تجربة المشجعين خلال منافسات كأس العالم وذلك بالإضافة إلى التعريف بالثقافة السعودية.

كما يمنح البيت السعودي الفرصة لزواره من جميع الجنسيات للمشاركة في الفعاليات المقامة في المنطقة والتي تنطلق يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى منتصف الليل.

ويمكن للزوار لعب كرة القدم مع كبار اللاعبين افتراضيا في جناح الإعلام وذلك عبر تقنية الواقع المعزز والواقع الافتراضي بجانب تجربة التصوير مع تشكيلة المنتخب السعودي بصورة افتراضية كذلك.

كما يقدم البيت السعودي مجموعة من أشهى وأشهر الأكلات في المملكة مع إتاحة فرصة التسوق من متجر الصقور الخضر والذي يقدم الزي الرسمي للمنتخب السعودي بجانب الأعلام وشعارات الأخضر وغيرها.

كما يمنح البيت السعودي فرصة مشاهدة مباريات كأس العالم وذلك عبر شاشة ضخمة بجانب مساحة خضراء يمكن أن تتسع لعدد كبير من جماهير المملكة العربية السعودية.