تركي آل الشيخ يقدم هدية إلى أمير قطر بمناسبة ختام مونديال 2022 (فيديو)

تركي آل الشيخ يهدي أمير قطر أغنية جديدة بمناسبة انتهاء بطولة كأس العالم 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2022
تركي آل الشيخ يقدم هدية إلى أمير قطر بمناسبة ختام مونديال 2022 (فيديو)

قام المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، بإهداء أغنية جديدة إلى أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بمناسبة انتهاء بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تسدل ستار الختام، مساء اليوم الأحد.

تركي آل الشيخ يهدي أمير قطر أغنية جديدة بمناسبة انتهاء بطولة كأس العالم 2022

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قام رئيس هيئة الترفيه بنشر فيديو للأغنية، التي تحمل اسم المجد لك، وهي من كلمات تركي آل الشيخ،  وألحان نواف عبدالله، وغناء الفنانين عبدالمجيد عبدالله وفهد الكبيسي.

وكتب آل الشيخ تعليقاً على الفيديو: "إهداء لسمو الأمير تميم بن حمد آل ثاني ولشعب قطر الشقيق.. وإن شاء الله نحتفل غداً (اليوم) بانتهاء واحدة من أجمل كؤوس العالم."

ونالت الأغنية تفاعلاً واسعاً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم مشاهدة الفيديو أكثر من 2 مليون مرة خلال ساعات قليلة من نشره.

فيما وجه الكثير من المغردين التحية إلى دولة قطر وأميرها، على المستوى الرائع الذي ظهر به مونديال 2022، والذي كان تمثيلاً مشرفاً للعرب في البطولة العالمية.

هذا، وتتوجه الأنظار، اليوم الأحد، إلى العاصمة القطرية الدوحة، لمتابعة المباراة النهائية في مونديال قطر 2022، والتي ستجمع ما بين المنتخب الأرجنتيني ونظيره الفرنسي، لتحديد هوية حامل لقب كأس العالم 2022.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة