كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

الأمير محمد بن سلمان يأمر بنقل الشهراني لألمانيا من أجل العلاج

تعرض لاعب المنتخب السعودي أثناء مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
الأمير محمد بن سلمان يأمر بنقل الشهراني لألمانيا من أجل العلاج
مقالات ذات صلة
تعرف على الأمير محمد بن سلمان
محمد الشهراني
الليوان يستضيف الأمير محمد بن سلمان

أمر الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، بنقل لاعب المنتخب السعودي ياسر الشهراني، بشكل عاجل إلى ألمانيا على متن طائرة خاصة؛ للعلاج إثر تعرضه لإصابة خطيرة أثناء مباراة السعودية والأرجنتين بكأس العالم 2022 في قطر.

إصابة الشهراني في مباراة السعودية والأرجنتين

وتعرض لاعب المنتخب السعودي ياسر الشهراني إلى إصابة خطيرة في قدمه، اليوم الثلاثاء، أثناء مشاركة منتخب بلاده أمام نظيره الأرجنتيني ضمن مباريات المونديال 2022 في قطر، حيث اصطدم بشكل مباشر بالحارس السعودي محمد العويس.

وفي صعيد متصل، ذكر وسائل الإعلام المحلية، إن نتيجة الفحوصات التي خضع إليها الشهراني أثبتت إصابته بكسر في الفك، بالإضافة إلى ضرر في بعض الأسنان.

وفي هذا الصدد، لم يكشف المنتخب السعودي فترة غياب اللاعب ياسر الشهراني.

مقطع فيديو يظهر لحظة إصابة الشهراني خلال مونديال 2022

ويظهر مقطع فيديو نشره رواد مواقع التواصل الاجتماعي لحظة اصطدام ياسر الشهراني بزميله حارس المرمى محمد العويس، للدفاع عن منطقة المرمى من أهداف الخصم.

كما طلب العويس الإسعاف للتدخل السريع لعلاج زميله، بعدما تأخر حكم المباراة في تلبية الطلب، كما ألح العويس على وجود الإسعاف، ثم يسقط العويس على الأرض باكياً خوفاً ورعباً على حياة زميله.

السعودية تكتب التاريخ أمام الأرجنتين في مونديال 2022 قطر

وكان فجر المنتخب السعودي مفاجأة تكتب في تاريخ كأس العالم لكرة القدم، حيث استطاع أن يكتسح المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف للمنتخب الأرجنتيني، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة في مونديال قطر 2022.

تقدم المنتخب الأرجنتيني أولاً بهدف من توقيع اللاعب العالمي ليونيل ميسي، وذلك من خلال تسديدة ركلة جزاء بالدقيقة العاشرة من عمر المباراة، وفي الشوط الثاني استطاع صالح الشهري لاعب المنتخب السعودي التعادل في الدقيقة الـ 49 من عمر المباراة، ليتقدم سالم الدوسري بعد 6 دقائق من الهدف السعودي الأول، لتفوز السعودية بهدفين مقابل هدف.

وبهذا بعدما حافظ المنتخب السعودي على تقدمه حتى نهاية المباراة، التي عقدت ظهر اليوم الثلاثاء، حصد الأخضر أول ثلاث نقاط تصدر بها المجموعة الثالثة التي تضم أيضا المكسيك وبولندا بجانب الأرجنتين.