احتفالات في الشوارع المصرية بفوز السعودية التاريخي على الأرجنتين

الجماهير المصرية هتفت "سعودية سعودية" احتفالاً بالأخضر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
احتفالات في الشوارع المصرية بفوز السعودية التاريخي على الأرجنتين

احتفلت الجماهير المصرية في شوارع القاهرة بالفوز التاريخي للمنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف في كأس العالم 2022.

وانتشرت مقاطع فيديو لعدد من الجماهير المصرية تحتفل في شوارع أحياء القاهرة بالفوز الثمين للأخضر على راقصي التانجو وذلك من خلال العزف بالمزمار والضرب على الطبول.

وجاءت هتافات الجماهير المصرية بعد فوز الأخضر على راقصي التانجو بكلمات "سعودية سعودية".

يذكر أن الأخضر السعودي استطاع تحقيق أحد أهم وأكبر الانتصارات العربية في تاريخ كأس العالم بعد التفوق على المنتخب الأرجنتيني المرشح للفوز بكأس العالم 2022.

ودخل المنتخب الأرجنتيني المباراة وهو أحد أقوى المرشحين للفوز بكأس العالم رفقة منتخبات البرازيل وألمانيا وفرنسا وإنجلترا والبرتغال وغيرها من المنتخبات صاحبة التاريخ العريق في البطولة.

ويأتي انتصار الأخضر على الأرجنتين في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بالمونديال، ليتصدر المنتخب السعودي المجموعة مؤقتاً مع انتظار انتهاء مباراة بولندا والمكسيك في الجولة الأولى من المجموعة كذلك.

وتمكن الأخضر من الفوز على الأرجنتين بهدفين عن طريق صالح الشهري وسالم الدوسري في الدقيقتين 49 و53، فيما جاء هدف الأرجنتين الوحيد عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة 10 من ركلة جزاء.

وينتظر أن يواجه المنتخب السعودي نظيره البولندي يوم 26 من شهر نوفمبر الجاري على أن يختتم مبارياته في المجموعة بمواجهة المنتخب المكسيكي يوم 30 نوفمبر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة