الاختيار الأنسب لأناقة الرجل: أفضل ماركات القميص الأبيض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الخميس، 26 مارس 2020
الاختيار الأنسب لأناقة الرجل: أفضل ماركات القميص الأبيض
مقالات ذات صلة
12 بنطلون جينز قابل للتمدد للرجال كثيري الحركة
4 أساسيات: دليل ارتداء الشورت للرجل العصري
لويس فويتون تكشف عن مجموعة طوكيو لربيع وصيف 2021 للرجال

خزانة أزياء الرجل يجب أن تحتوي على العناصر الأساسية من أجل وجود الحد الأدنى من الأناقة والأمان. من بينها القميص الأبيض، الذي يعد بمثابة اللاعب المحوري لجميع أنواع أزياء الرجل

يمكنك أن ترتدي القميص الأبيض في كل حدث يحدث لك، أول يوم عمل، آخر يوم عمل، التعزية، حفل زفاف، لقاء عمل غير رسمي أو في الزي الكاجول. اللون الأبيض هو الأفضل في جميع الحالات. 


استطاعت العديد من الماركات أن تحول هذا اللون إلى خط انتاج من الإبداع، فعلى سبيل المثال اليابانيين الذين لديهم ثقافة تبني عناصر من الثقافات الأخرى من أبرزها الثقافة الأمريكية والهوس بها، ثم إعادة تشكيلها والإبداع فيها في الوقت ذاته، فعلى سبيل المثال الجينز الأزرق على رأس الخطوط الإبداعية في عالم الأزياء لدى اليابانيين، أما عن القميص الأبيض ظهرت علامات تجارية مثل قمصان كاماكورا -  Kamakura Shirts لالتقاط الركود في عالم صناعة القمصان الرجالية، حيث عملت على إبراز القمصان الأمريكية التي كان يعتقد أنه لا يمكن الاستثمار فيها. 

عملت كاماكورا على إحياء هذه القمصان بجودة عالية وبأسعار مناسبة، لا يمكن الحصول عليها في أي دولة في هذه الأيام إلا من اليابان، حيث استخدمت النسيج القطني الكبير مع تصميم القمصان بشكل مبسط، يمكن أن تتحدث لنفسك قائلاً: "هل يمكن صناعة مثل هذه القمصان!". 


أما إذا كانت النسب هي شيء تهتم به في زيط أو الدقة محور هام لاختيار قميصك فإن قميص Charvet هو خطوتك الأولى. حيث افتتحت المؤسسة الباريسية Charvet أول متجر لبيع القمصان في العالم في عام 1838. ووضعت أول قميص على الإطلاق مع أطواق وأصفاد مرفقة، كما صنعت القمصان بدقة من قبل فريق مكون من 50 خياطاً فقط - تم تدريب كل منهم لمدة أربع سنوات على الأقل في ذلك الوقت – على استخدام أجود الأقمشة في العالم وأجملها، حيث يعد قميصها الأبيض الأبرز- في خط انتاجها- المصنوع من الساتان القطني ذي اللمعان البسيط. إذا كنت لا تعتقد أن قميصاَ أبيضاَ بسيطاَ يمكن أن يصرخ "PURE LUXURY"، فهذا يعني أنك لا تتمتع بالامتياز هذا.

لذا في الألبوم أعلاه، أبرز الماركات العالمية في صناعة القميص الأبيض، اختار ما يناسبك واقتني أحدهم.