اختيار إيطاليا لتكون موقع النزال المرتقب بين إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ

كشف ماسك عن بعض من تفاصيل النزال المرتقب

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأحد، 13 أغسطس 2023
اختيار إيطاليا لتكون موقع النزال المرتقب بين إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ

كشف الملياردير الأمريكي إيلون ماسك تفاصيل مثيرة حول النزال المرتقب بينه وبين مارك زوكربيرغ، حيث أوضح أنه تم الاستقرار على أن تكون إيطاليا هو موقع النزال. وقد كشف  جينارو سانجيوليانو، وزير الثقافة الإيطالي، أنه تحدث إلى ماسك بشأن استضافة هذه المواجهة، حيث سيتم توفير موقع تراثي تاريخي لإقامة النزال.

وقد كتب ماسك على منصة إكس، تويتر سابقًا، أن المواجهة سيتم تغطيتها بالكامل، وستكون أشبه بالمواجهات التي كانت تحصل في الحقبة الرومانية القديمة"، ثم كتب رسالة أخرى قال فيها: "المصارع" في إشارة منه إلى فيلم The Gladiator.

ورغم التلميحات بمكان إقامة النزال في إيطاليا إلا أن استبعدت عدة أماكن أثرية، منها مدرج الكولسيوم الأيقوني الذي اشتهر باستضافته نزالات أسطورية قديمًا، وأيضًا استبعد أن يقام النزال في العاصمة روما بأكملها، حيث أوضح الوزير الإيطالي أن الحفل الخيري لن تقام فعاليته في روما.

ومن المتوقع أن يكون نزال مارك وماسك حدثًا خيريًا يدر ملايين الدولارات، والتي سيتم التبرع بها إلى مستشفيات الأطفال، وقد أوضح وزير الثقافة الإيطالي أنه أجرى أحاديث مطولة مع ماسك وكشف عن الشغف المشترك فيما بينهما حول التاريخ الروماني القديم.

النزال لن يتم قريبًا

وقد أوضح ماسك أن النزال المرتقب لن يتم في وقت قريب، حيث تحدث عن حالته الصحية وأنه سيجري عملية جراحية بسبب مشكلة في عظم كتفه الأيمن وسيحتاج إلى أشهر من التعافي بعد العملية.

وقال ماسك: "لقد أمضيت 3 ساعات في جهاز التصوير بالرنين المغناطيسي"، وأضاف: "هناك مشكلة في احتكاك شفرة كتفي اليمنى بأضلاع، الأمر الذي يتطلب جراحة بسيطة، سيستغرق التعافي بضعة أشهر فقط".

أما مارك فقد تم انتقاده بسبب عدم الدقة في تنظيم النزال المتفق عليه، وقد قال مارك إنه حتى ذلك الحين لم يتم الموافقة بعد على كل ما يقوله إيلون ماسك. وأوضح مارك إنه عندما يدخل منافسة مع أحد فإنه يريد أن تتم بطريقة محترفة، ويتم تسليط الضوء عليها كأنها مواجهة بين نخبة الرياضيين.

وأضاف: "سيتم النزال بالتعاون مع منظمات محترفة مثل شركة يو إف سي أو شركة وان وذلك لتعظيم الاستفادة من الحدث".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة