انطلاق التسجيل لأكبر منافسات ألعاب إلكترونية تشهدها المنطقة العربية

جوائز مالية ضخمة مع فرصة التأهل للمنافسات العالمية

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الإثنين، 04 سبتمبر 2017
انطلاق التسجيل لأكبر منافسات ألعاب إلكترونية تشهدها المنطقة العربية
مقالات ذات صلة
حذف أوزيل من لعبة إلكترونية لهذا السبب
لماذا تم حذف صورة رونالدو من غلاف لعبة فيفا 19؟
كيف تسببت لعبة Fortnite في هزيمة ألمانيا من المكسيك في مونديال 2018؟

أعلنت منظمة ايسبورتس ميدل ايست es.me رسمياً عن بدء التسجيل في تصفيات بطولة العالم WCA 2017 للوطن العربي، والتي ستقام في لعبتي دوتا2 (DOTA2) وكاونتر سترايك جلوبال أوفينسيف (CS:GO) للتنافس على جوائز هي الأكبر في تاريخ منافسات الألعاب الإلكترونية في المنطقة.

وستقام التصفيات برعاية شركة MSI الشرق الأوسط، وسيتاح لكافة الفرق دون استثناء المشاركة في البطولة والتنافس على جوائز مالية تصل إلى 320 ألف درهم إماراتي، إضافة إلى التأهل إلى نهائيات بطولة العالم WCA 2017 في العاصمة الصينية بكين، والمنافسة على جوائز تصل إلى 700 ألف دولار أمريكي.

ويحصل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في لعبة CS:GO على جوائز مالية تصل إلى 135 ألف درهم ويتأهل أصحاب المركز الأول والثاني مباشرة إلى النهائيات العالمية، فيما تصل جوائز DOTA2 إلى 180 ألف درهم للمراكز الثلاثة الأولى، مع تأهل صاحب المركز الأول مباشرة إلى النهائيات العالمية.

وستجري المنافسات لفرق لبنان في العاصمة بيروت يومي 16-17 سبتمبر الحالي، في مركز "أدونيس نت" (AdonisNet)،  ولفرق الإمارات العربية المتحدة في مدينة دبي يومي 15-16 سبتمبر الحالي لتصفيات دوتا2 ويومي 22-23 سبتمبر لتصفيات كاونتر سترايك، في مركز "هب زيرو" (Hub Zero) فيما تجري تصفيات باقي الدول العربية ما بين 18 و 23 سبتمبر عن طريق الانترنت.

كما سيتم نقل المباريات مباشرة من الأستوديو في مركز Hub Zero هب زيرو.

و سيتم الاعلان عن مباريات الحدث الرئيسي للفرق العربية المتأهلة من الجولة الاولى في 24 سبتمبر.

ويمكن التسجيل في البطولة كفريق أو كمشاركة فردية وذلك من خلال صفحة التسجيل الخاصة بالمنافسة.