فيديو: أفضل ألعاب الكمبيوتر منذ بداية عصر ألعاب الفيديو

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أبريل 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 01 مايو 2018
أفضل ألعاب الكمبيوتر منذ بداية عصر ألعاب الفيديو

منذ سطوع شمس تكنولوجيا الحوسبة بشكلها الأخير متمثلة في أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة، ارتبط حياتنا بهذه الأجهزة في كافة مناحي الحياة تقريباً، وعلى صعيديها الأساسيين؛ العملي والترفيهي. 

فبالإضافة إلى إتمام الأعمال بشتى مجالاتها، استغل الإنسان أجهزة الكمبيوتر في العديد من المناحي الترفيهية مثل سماع الموسيقى ومشاهدة الأفلام وبالطبع ممارسة ألعاب الفيديو، والتي تبقى أهم استخدامات أجهزة الكمبيوتر حتى الساعة.

وعلى الرغم من أن الأجهزة المحمولة الذكية مثل الهواتف والأجهزة اللوحية قد استطاعت أن تحل محل أجهزة الكمبيوتر في العديد من المجالات اليومية، وعلى الرغم أيضاً من وجود منصات عديدة متخصصة في ألعاب الفيديو مثل بلاي ستيشن من سوني وإكس بوكس من مايكروسوفت، إلا أن أجهزة الكمبيوتر لا تزال تحتل مكانة هامة فيما يتعلق بألعاب الفيديو، ولا تزال الأجهزة الموجهة للألعاب هي الأغلى والأقوى على الإطلاق حتى أكثر من منصات ألعاب الفيديو المتخصصة.

في فيديو القيادي اليوم نستعرض مجموعة من أهم وأفضل ألعاب الفيديو الموجهة لأجهزة الكمبيوتر على الإطلاق، والتي يرجع تاريخ إصدار بعضها لمنتصف تسعينيات القرن الماضي. فشاهدوا الفيديو بالأعلى للتعرف على قائمتنا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة