جائزة بقيمة 80 ألف درهم تذهب إلى الفائز ببطولة ألعاب فيديو عربية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2017
جائزة بقيمة 80 ألف درهم تذهب إلى الفائز ببطولة ألعاب فيديو عربية

وصلت تصفيات الوطن العربي في بطولة WCA 2017 للعبة إطلاق النار كاونتر سترايك جلوبال أوفينسيف إلى محطتها الأخيرة بإعلان الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى بجوائز مالية، وتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني إلى البطولة العالمية.
وحقق فريق Next Generation العراقي المركز الأول في التصفيات وحصل على جائزة مالية بقيمة 80 ألف درهم إماراتي،  وجاء مواطنه فريق  Aimers alive في المركز الثاني وحصل على جائزة مالية 40 ألف درهم إماراتي، وتأهل الفريقان أيضاً إلى البطولة العالمية  WCA 2017 في الصين التي ستجري هذا العام وتصل جوائزها إلى 700 ألف دولار أمريكي.

وحل فريق Nasr eSports من الإمارات في المركز الثالث وحصل على جائزة مالية وقدرها 16 ألف درهم إماراتي.

وشهدت الجولة الأخيرة من اللعبة صراعاً حامياً بين أصحاب المركز الأول والثاني، وتعادلاً في الجولات، قبل أن يتمكن فريق Next Generation من حسم النتيجة لصالحه في الجولات الإضافية بنتيجة 22-19 .

وتنظم البطولة في المنطقة العربية منظمة ايسبورتس ميدل إيست ESME بالتعاون مع منظمة WORLD CYBER ARENA وتُعد تصفيات WCA 2017 هي الأولى بالنسبة لمنطقة الوطن العربي، وشهدت منافسات كبيرة بين عشرات الفرق العربية من خلال تصفيات مباشرة في الامارات ولبنان إضافة إلى تصفيات عبر الانترنت لباقي الدول العربية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة