بالصور مطعم في دبي يهتم بالتجهيز لنزهاتك الخارجية مقابل 245 درهم فقط

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يناير 2015
بالصور مطعم في دبي يهتم بالتجهيز لنزهاتك الخارجية مقابل 245 درهم فقط
مقالات ذات صلة
جالسوا التوابين.. أقوال وحكم ذات عبرة من سيدنا عمر
أرادوا الاحتيال على مسنة فاتصلوا بمنزل شرطية
"الجرذ الشجاع" أنقذ حياة الآلاف في كمبوديا فحصل على أعلى تكريم

مع انطلاق موسم النزهات في دولة الإمارات العربية المتحدة، يقـدّم مطعم "كارلوتشيوز" الآن سلات للنزهات بالأطعمة الجاهزة للعائلات والأصدقاء، سواء كانت النزهة إلى الحديقة أو في رحلة صحراوية أو إلى البحر. وتلبية لمحبي  الطعام الإيطالي من الكبار و الأطفال والنباتيين على حد سواء، يوفّر "كارلوتشيوز" كافة الوجبات لنزهة مثالية مع تشكيلة واسعة من الأطباق المفيدة، من المقبلات إلى الحلويات، وحقيبة للتبريد وأدوات المائدة. كل ما تحتاج إليه هو إحضار حصيرة النزهة.

بالصور مطعم في دبي يهتم بالتجهيز لنزهاتك الخارجية مقابل 245 درهم فقط

وتتضمن سلة النزهات من "كارلوتشيوز" تشكيلة من الأطباق اللذيذة للمشاركة، والتي أعدت خصصياً لمحبي المأكولات و الذواقة، والذين لا يرغبون في قضاء الساعات لتحضيرها في المنزل. وتتوفر هذه السلات فقط عند إشعار المطعم بما لا يقل عن 24 ساعة، حيث تشمل قائمة النزهات أشهى المقبلات المُفضّلة مثل خبز الفوكاتسا، والفطائر المُملّحة والسلامي، بالإضافة إلى الأطباق الكلاسيكية كسلطة الباستا، والدجاج المحمر مع جميع المستلزمات للأطباق الرئيسية. 

ومن مواقعه العديدة في أرجاء دبي وأبوظبي، يوفر مطعم "كارلوتشيوز" تشكيلة ملائمة من أطباق الذوّاقة الحلوة والمالحة للأشخاص المتنقّلين، سواء كنت ترغب في الذهاب إلى شاطئ "جي بي آر"، أو التوجّه إلى الصحراء من مركز ابن بطوطة للتسوّق، أو الاستمتاع بحفلة على متن قارب قبالة جزيرة القرم الشرقية. وتتيح سلات النزهات من "كارلوتشيوز" للأصدقاء والعائلات فرصة للاستمتاع بتناول وليمة إيطالية دون أي عناء. وتكفي سلات النزهات لشخصين أو أكثر.

بالصور مطعم في دبي يهتم بالتجهيز لنزهاتك الخارجية مقابل 245 درهم فقط

وللعائلات، وضع مطعم "كارلوتشيوز" قائمة خاصة للأطفال، تتضمن تشكيلة من البيتزا النباتية، وسلطة الباستا مع التونا، ومعكرونة السباغيتي باللحم، والتي تعتبر وجبات مثالية لحفلات الأطفال والنزهات العائلية. ومع مجموعة من الخيارات الصحية مثل أعواد الكرفس والجزر، والسلامي وسلطة الفاكهة، يمكن للأهل الاطمئنان بأن أبناءهم يستمتعون بتناول أطباق مغذية ومرضية.

أما بالنسبة إلى المهتمين بالصحة أو النباتيين من محبي مطعم "كارلوتشيوز"، بإمكانهم أيضاً الاستمتاع بنزهة نباتية شهية. وتتضمن الخيارات الطماطم المحشوة، والتي تقدم مع كعكة البطاطس بوليان، وسلطة الباستا سردينيا، مع البركورينو الحار، ومع وجبة ختامية طبقاً إيطالياً تقليدياً من تورتة التفاح.

بالصور مطعم في دبي يهتم بالتجهيز لنزهاتك الخارجية مقابل 245 درهم فقط

وتقدم سلات النزهات من "كارلوتشيوز" طريقة سريعة وملائمة للاستمتاع بالطقس الخارجي لدولة الإمارات العربية المتحدة، مع مأكولات تتمتع بأكبر قدر من النكهات، ونزهة تخلو تماماً من المشقة أو التعب!

وتتراوح أسعار سلة النزهات في المطعم بين 60 درهم لسلة الأطفال و245 درهما لشخصين بالغين ونفس السعر بالنسبة للسلات النباتية.

المصدر: كل ما تحتاج إليه هو إحضار حصيرة النزهة.. بالصور: مطعم في دبي يهتم بالتجهيز لنزهاتك الخارجية مقابل 245 درهم فقط