ليلي علوي وحسين فهمي يشاركون في تجهيز مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي

شارك عدد من النجوم مع جمعية الهلال الأحمر الإماراتي لتجهيز المساعدات لأهالي غزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2023
ليلي علوي وحسين فهمي يشاركوا في تجهيز مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي

شاركت الفنانة ليلى علوي والنجم حسين فهمي في تجهيز المساعدات الغذائية والطبية لأهالي غزة مع جمعية الهلال الأحمر الإماراتي.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي مقطع فيديو على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام" أظهر مشاركة مجموعة من نجوم الفن ومنهم النجم حسين فهمي، والنجمة ليلى علوي، والسيناريست الشهير الدكتور مدحت العدل أثناء المشاركة في تجهيز حملة المساعدات لغزة.

وخلال الفترة الماضية نشر العديد من نجوم الوسط الفني صور لهم أثناء مشاركتهم في تجهيز المساعدات الأهالي غزة مع جمعيات الهلال الأحمر المختلفة، ومنهم الفنان أحمد فهمي الذي كان من أوائل نجوم الفن الذين دعوا للتبرع والمشاركة من أجل إغاثة أهالي غزة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

كما نشر الفنان تامر حسني أيضا صورا له ودعا للتبرع أو المساعدة من أجل توفير المساعدات المختلفة لأهالي غزة. كما شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها بصور لها أثناء مشاركتها مع جمعية الهلال الأحمر المصري.

ومن أبرز النجوم المشاركين أيضا الفنانة زينة التي اصطحبت أولادها التوأم معها في أثناء المشاركة في تجهيز المساعدات وأكدت أنها لن تنسى تلك اللحظة. كما شارك أيضا كل من عمر الشناوي، أمينة خليل، وهنا لزاهد، وهنادي مهنا وآخرون.

المساعدات إلى غزة

وإلى جانب المساعدات المالية وفي التجهيزات أيضا، ذهب مجموعة من الفنانين مع نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي إلى معبر رفح لإيصال المساعدات إلى غزة، ومكثوا عدة أيام هناك حتى تم السماح بدخول أول تلك القوافل إلى غزة.

وكان الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين المصريين دعا الأسبوع الماضي لوقفة احتجاجية أمام النقابة لإيصال صوت فناني مصر إلى جميع أنحاء العالم بإدانة الاعتداء على غزة وسقوط الضحايا من المدنيين والأطفال.

وشارك في الوقفة الاحتجاجية عدد كبير من النجوم من أبرزهم سيد رجب، خالد الصاوي، أحمد عبد العزيز، مادلين طبر، لبلبة، ونرمين الفقي. وأكد أشرف زكي أن النقابة لن تتهاون مع أي فنان يتعامل مع فنان إسرائيلي وأنه سوف يتم شطب عضويته على الفور.

كما أكد أنه لن تقام أي مهرجانات سينمائية في حالة استمرار القصف على غزة. ودعا جميع أماكن تصوير الأعمال الفنية في مصر للوقوف 5 دقائق حداد على أرواح شهداء غزة.

وعلى جانب آخر أعلن عدد كبير من نجوم الغناء إلغاء حفلاتهم الغنائية بسبب الأحداث الجارية في فلسطين، في الوقت الذي أعلن فيه البعض الآخر بالتبرع بعائد الحفلات لصالح أهالي غزة ومنهم الفنان محمد رمضان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة