سر صورة جمعت بين وزير خارجية البحرين وإحدى السيدات.. تعرف على التفاصيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016
سر صورة جمعت بين وزير خارجية البحرين وإحدى السيدات.. تعرف على التفاصيل

أثارت صورة انتشرت تجمع بين وزير الخارجية البحريني خالد بن محمد آل خليفة، وإحدى السيدات، موجة كبيرة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويقيم في دول الخليج عدد كبير ومتنوع للغاية من مختلف الجنسيات، وإن سيطر الوافدين من الجنسية الهندية على نصيب الأسد في العمالة بمختلف دول مجلس التعاون الخليجي.

ويتواجد الهنود بصورة كبيرة في دول الخليج، ويعملون في عدد كبير للغاية من الوظائف، وتستضيف البحرين نسبة هائلة من العمالة الهندية وتتركز غالبية الوظائف للسيدات في العمل كمديرات للمنازل، ولا يقتصر الأمر على منازل المواطنين العاديين بل يمتد إلى منازل كبار المسؤولين في المملكة.

ووزير الخارجية البحريني خالد بن محمد آل خليفة، أحد هؤلاء المسؤولين الذين سلموا مسؤولية منزلهم لخادمة هندية على مدار سنوات طويلة.

وكنوع من الوفاء، قام وزير الخارجية البحريني بزيارة لمنزل خادمته في الهند، ونشر صورة تجمعه بها داخل المنزل وهو الأمر الذي لاقى ترحيبا كبيرا من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر بن محمد الصورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلا: "اليوم زرنا ليلى، التي شاركت حياتها معنا في البحرين لمدة 21 عاما مع الحب والصدق والولاء.. في منزلها في ولاية كولام كيرلا، الهند".

سر صورة جمعت بين وزير خارجية البحرين وإحدى السيدات.. تعرف على التفاصيل

وأثارت الصورة المنتشرة إعجاب الكثيرين على مواقع التواصل، الذين أشادوا بتواضع وزير الخارجية البحريني ووفائه لمدبرة منزله التي قدمت خدماتها له ولأسرته على مدار 21 عاما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة