ليلى علوي تبكي خلال تجهيز ابنة شقيقها لحفل زفافها (فيديو)

  • تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر 2023
ليلى علوي تبكي خلال تجهيز ابنة شقيقها لحفل زفافها (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور والفيديوهات للفنانة ليلى علوي وهي تبكي خلال تجهيز ابنة شقيقها لحفل زفافها الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

وظهرت ليلى في الفيديو وهي رفقة ابنة شقيقها خلال تحضيرات الزفاف، وساعدتها على وضع لمسات العروس الأخيرة، وقد تأثرت ليلى علوي بهذه اللحظات وبدأت في البكاء من شدة التأثر.

وظهرت في الفيديو أيضًا وهي تطلق "زغرودة" احتفالًا بابنة شقيقها ووثق لحظات الفرح بهاتفها الشخصي، كما كانت تغني وترقص تعبيرًا عن سعادتها وفرحتها بزفاف ابنة شقيقها.

آخر أعمال الفنانة ليلى علوي

تستعد الفنانة ليلى علوي لطرح فيلم "آل شنب" والذي كان من المقرر عرضه في مهرجان الجونة السينمائي الدولي قبل تأجيله بسبب أحداث غزة. والفيلم من بطولتها بجانب سوسن بدر ولبلبة وهيدي كرم وأسماء جلال ومحمود البزاوي وخالد سرحان وحسن مالك ومن تأليف وإخراج آيتن أمين.

تدور أحداث فيلم "آل شنب" عن معاناة فتاة اسماه ليلى من تحكم والدتها في حياتها، فتسافر إلى الإسكندرية لتقديم واجب عزاء أحد الأقارب وهناك تواجه مفارقات كوميدية خلال تجمع العائلة.

وقد قدمت الفنانة ليلى علوي مؤخرًا فيلم "شوجر دادي" وهو التعاون الثاني لها مع الفنان بيومي فؤاد بعد فيلم "ماما حامل" وهو فيلم كوميدي من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد وشارك فيه حمدي الميرغني ومصطفى غريب وتامر هجرس ومي الغيطي ونجوم آخرين.

اقرأ أيضًا:  الفنانة ليلى علوي تطمئن الجمهور عن حالة الزعيم عادل إمام

ليلى علوي تحدث عن الدور الذي تتمنى تقديمه

وقد شاركت الفنانة ليلى علوي مؤخرًا في مهرجان الشارقة السينمائي للأطفال والشباب في الإمارات العربية المتحدة وتحدثت عن الدور الذي تتمنى تقديمه، حيث قالت إنها تتمنى تقديم دور أم فلسطينية.

وقالت ليلى علوي في لقاء لها مع الإعلامية ريا أبي راشد: "من زمان في التسعينات وأولائل الألفينيات كنت بحلم أقدم دور أم فلسطينية وما جتش الفرصة، ولكن النهارده حلمي كبر أكتر ونفسي أشارك بأي حاجة سواء بالفكرة أو البحث لأن لازم نعمل فيلم يصل للعالمية".

وكانت الفنانة ليلى علوي قد طالبت المنتجين بتقديم فيلم سينمائي يتحدث عن القضية الفلسطينية، وأوضحت أنه لو عرض عليها دور في هذا الفيلم لن تتقاضى أجرًا عليه حرصًا منها على أهمية التحدث عن القضية الفلسطينية في السينما وإطلاع العالم على المعاناة والظلم الذي يعاني منه الشعب الفلسطيني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة