الفنان أحمد العوضي يكشف سبب عدم إقامته حفل زفاف لياسمين عبد العزيز

هل أشترى الفنان محمد رمضان تهنئة عيد ميلاده من بطل La case de papel؟

بالفيديو: الشيخ محمد بن راشد وولي عهده يشاهدان دبي من ارتفاع 150 متراً

  • بواسطة: محمد مجدي الخميس، 28 ديسمبر 2017 الخميس، 28 ديسمبر 2017
بالفيديو: الشيخ محمد بن راشد وولي عهده يشاهدان دبي من ارتفاع 150 متراً

قام الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وولي عهده الشيخ حمدان بن محمد، بمشاهدة معالم إمارة دبي من على ارتفاع 150 متراً، خلال زيارتهما لـ"برواز دبي".

شاهد الشيخ محمد بن راشد داخل "سفاري دبي": حديقة مذهلة تستحق الزيارة!

ويقبع "برواز دبي" أو "دبي فريم"، الذي بلغت تكلفته 250 مليون درهم إماراتي (حوالي 54 مليون دولار) في حديقة "زعبيل" في إمارة دبي، ويعد معلماً حضارياً وسياحياً وثقافياً، وتم تصميمه على شكل برواز، ونفذته الشركة المستخدمة الرستماني بيجيل المحدودة، وصممه المهندس المعماري فرناندو دونيس، والذي من المنتظر أن يتم افتتاحه يناير 2018.

والمعلم السياحي الجديد عبارة عن مبنى على شكل "برواز" يبلغ ارتفاعه 150 متراً وعرضه 93 متراً، ويُشكل إطاراً ضخماً يمكن من خلاله رؤية المعالم التي تمثل دبي الحديثة مثل أبراج الإمارات وبرج خليفة من جهة أخرى، والأجزاء القديمة من المدينة مثل ديرة، أم هراري وكاراما من الجهة الأخرى.

اختفاء مدينة دبي: الشيخ حمدان بن محمد ولي العهد يوثق المشهد بالفيديو

كما يتميز بواجهة خارجية مكسوة بالفولاذ المقاوم للصدأ من اللون الذهبي، ويضم الطابق الأرضي صالة الاستقبال الرئيسية، ومتجراً للهدايا التذكارية، ومتحفاً يبرز تحوُّل دبي من قرية تعتاش على صيد السمك إلى مدينة متروبوليس، ثم طابق الميزانين، الذي صُمم بشكل معماري يبيِّن مدينة دبي القديمة.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول