حمدان بن محمد بن راشد: ولي عهد دبي يرزق بتوأم راشد وشيخة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 مايو 2021
حمدان بن محمد بن راشد: ولي عهد دبي يرزق بتوأم راشد وشيخة

رزق ولي عهد إمارة دبي الإماراتية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، رئيس المجلس التنفيذي، بتؤام ذكر وأنثى، حيث شارك ولي العهد أخباره السارة عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «انستغرام».

أسماء توأم الشيخ حمدان بن محمد بن راشد

ورزق الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بذكر سُمي «راشد» فيما كان اسم الفتاة «شيخة». وبمجرد أن أعلن عن النبأ السار أنهالت التهاني عبر منصات التواصل الاجتماعي لتهنئة الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بحفيديه الجديدين، كذلك الشيخ حمدان بن محمد بالمولودين الجديدين.

حمدان بن محمد بن راشد: ولي عهد دبي يرزق بتوأم راشد وشيخة
زواج ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم

وكان تزوج ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم في 6 يونيو لعام 2019، من الشيخة شيخة بنت سعيد بن ثاني آل مكتوم، في زفاف جمع بين الأخوة الثلاث حيث تزوج في المناسبة ذاتها الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي والشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fazza (@faz3)



وعقد الزفاف المجمع في مركز دبي التجاري العالمي، حيث أجرى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، هذا الزفاف بمراسم كبرى بمناسبة احتفاله بزفاف الأبناء الثلاث.

ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم

والشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم هو الابن الثاني لحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ولد في 14 نوفمبر لعام 1982، والدته هي الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، يعود نسبه إلى قبيلة البوفلاسة العريقة، أحد أفرع قبيلة بني ياس الشهيرة.

يتمتع الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بخصائص قيادية مع صفات التواضع والبساطة، كما يلقب بـ «فزاع»؛ لفزعته من أجل إنقاذ ومساعدة الآخرين. عُين رئيساً لمجلس دبي التنفيذي في سبتمبر عام 2008، ثم عُين ولياً لعهد دبي في الأول من فبراير لعام 2008، كما أنه مؤسس جائزة حمدان الدولية للتصوير الفوتوغرافي التي انطلقت عام 2011.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة