"بلكين" تكشف عن حامل التتبع التلقائي الجديد Auto-Tracking Stand Pro

الذي يتميز بإطار DockKit

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024
"بلكين" تكشف عن حامل التتبع التلقائي الجديد Auto-Tracking Stand Pro

أول ملحق مزود بإطار DockKit معتمد من "آبل" في العالم يوفر تصويراً تلقائياً سلساً لمنشئي المحتوى وصناع الأفلام والمعلمين ومقدمي العروض الافتراضية ومطوري التطبيقات الاجتماعية وغيرهم

لاس فيجاس، نيفادا – 8 يناير 2024 – أطلقت "بلكين"، العلامة التجارية الرائدة بمجال الإلكترونيات الاستهلاكية منذ 40 عاماً، اليوم أول ملحق مزود بإطار DockKit - وهو حامل التتبع التلقائي Auto-Tracking Stand Pro. ويتيح الحامل الجديد كلياً تصويراً تلقائياً وآلياً وسلساً وخالياً من أيّ صوت باستخدام كاميرا iPhone المدمجة، وتقنية التتبع الآلي للهدف من DockKit لتعقب الأهداف عبر الكاميرا أثناء تحركها عمودياً وأفقياً بزاوية 360 درجة وإمالة بزاوية 90 درجة. ويعتبر هذا الملحق الأمثل لمكالمات الفيديو الغامرة أو تسجيل المحتوى التفاعلي الذي يتضمن الكثير من الحركة.

    "بلكين" تكشف عن حامل التتبع التلقائي الجديد Auto-Tracking Stand Pro

وفي إطار تعليقها على الموضوع قالت ميلودي تيكسون، نائب رئيس إدارة المنتجات في شركة "بلكين": "لا يشبه الحامل الجديد أياً من منتجات ’بلكين‘ الأخرى التي ابتكرناها حتى الآن. فهو يجمع بين جودة منتجات ’بلكين‘ المعروفة، وتقنية الروبوتات سريعة الاستجابة، وتقنية تتبع الكائنات المتقدمة، لذا يسعدنا أن نزود منشئي المحتوى بمنتج متقن التصميم من شأنه أن يعزز عملية إنشاء المحتوى دون عناء. كما نفخر بتقديم أول ملحق مزود بإطار DockKit  في العالم، ونتطلع إلى طرح المزيد من منتجات إنشاء المحتوى في السوق".

ويتيح إطار DockKit ، المصمم لنظام التشغيل iOS للاستخدام مع الكاميرات الأمامية والخلفية، للمستخدمين إمكانية إنشاء المحتوى وعرضه وتسجيله بسهولة بالغة دون الحاجة إلى تنزيل تطبيقات خارجية، وذلك بمجرد اتخاذ 4 خطوات سهلة للغاية:

  1. تثبيت هاتف iPhone 12 أو الإصدارات الأحدث المزودة بتقنية Magsafe على حامل Stand Pro باستخدام تقنية MagSafe
  2. الاقتران باستخدام تقنية NFC
  3. فتح الكاميرا من تطبيق "فيس تايم" أو إنستغرام أو "تيك توك" أو "كانفا" أو "واتساب" أو "مايكروسوفت تيمز" أو تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي أو منصات المراسلة الأخرى
  4. البدء بإنشاء المحتوى

باستخدام الحامل الجديد Stand Pro، يمكن للمستخدمين بسهولة توسيع مجال الرؤية العام بزاوية 360 درجة والإمالة بزاوية 90 درجة من خلال دعم نموذج حركة الالتفاف والانحراف ومتعقب النظام التلقائي. الأمر الذي يتيح لمنشئي المحتوى التركيز على المحتوى بينما تقوم إطار DockKit تلقائياً بإبقاء الهدف في الإطار من جميع الزوايا أثناء التقاط الحركات الطبيعية دون الحاجة إلى الضبط اليدوي.

المزايا الرئيسية والأسعار والتوافر:  

  • مصنوع باستخدام تقنية MagSafe - يمكن الشحن والدردشة في الوقت نفسه من خلال الشحن اللاسلكي السريع بقوة تصل إلى 15 واط عند توصيل حامل Stand Pro.  
  • تتبع الحركة بزاوية 360 درجة – تتيح ميزة تتبع الحركة باستخدام إطار DockKit على إبقاء الأشخاص دائماً في إطار الرؤية بغض النظر عن عدد المرات التي يدورون فيها حول المكان.
  • مزود بميزة الإمالة التلقائية بزاوية 90 درجة – يمكن التقاط الصور من أي زاوية باستخدام الكاميرات الأمامية أو الخلفية مع ضبط زاوية الفيديو تلقائياً للارتفاع أو الانخفاض.  
  • التنشيط بزر واحد – تشغيل ميزة تتبع الحركة أو إيقافها باستخدام زر واحد؛ سيوضح مؤشر LED ما إذا كانت ميزة التتبع نشطة أم لا.
  • بطارية قابلة لإعادة الشحن – لا مشكلة إن لم يتوفر مقبس شحن في الحائط، حيث توفر قاعدة التوصيل عمر بطارية يصل إلى 5 ساعات لإنشاء المحتوى أثناء التنقل.  
  • ثمة كابل USB-C بطول 5 أقدام ومصدر طاقة بقوة 30 واط.  

تم تصنيع حامل التتبع التلقائي Auto-Tracking Stand Pro بشكل أكثر مسؤولية باستخدام ما لا يقل عن 75% من المواد المستهلكة المعاد تدويرها ويباع في عبوات خالية من البلاستيك بما يتماشى مع التزام الشركة بإيجاد طرق أكثر مسؤولية لتصميم المنتجات.  

يبلغ سعر Auto-Tracking Stand Pro 179.99 دولارًا، وسيتوفر قريبًا على موقع Belkin.com وبعض تجار التجزئة في جميع أنحاء العالم. ابق على اطلاع عن توفر المنتج عن طريق تحديد "أخطرني" على الموقع الإلكتروني.

يمكن تنزيل المواد الإعلامية من هنا.

# # #

لمحة عن "بلكين"

تُعدّ "بلكين" شركة رائدة في سوق الملحقات وتتخذ من كاليفورنيا مقراً لها، وهي توفر منذ 40 عاماً مجموعة من المنتجات الحائزة على جوائز بمجال الطاقة والحماية والإنتاجية والاتصال والتقنيات الصوتية. وتبتكر "بلكين" منتجات تُصمّم في جنوب كاليفورنيا وتُباع في أكثر من 100 دولة حول العالم، وقد كرست الشركة جهودها للبحث والتطوير ودعم المجتمع والتعليم والاستدامة، والأهم من ذلك كله، دعم الأفراد الذين تخدمهم. ورغم بداياتها المتواضعة من مرآب سيارات في جنوب كاليفورنيا خلال فترة الثمانينيات وصولاً إلى واحدة من أهم شركات التكنولوجيا العالمية والمتنوعة اليوم؛ تلتزم الشركة باستيحاء الإلهام دوماً من الكوكب الذي نعيش عليه، وتأمين الاتصال بين الأفراد والتكنولوجيا.

للاستفسارات الإعلامية:

جين وي

نائب الرئيس لقسم الاتصالات العالمية والتطوير المؤسسي

Comms@belkin.com  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة