بالصور.. آي باد آبل الجديد iPad Pro 9.7 عن قرب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس 2016
بالصور.. آي باد آبل الجديد iPad Pro 9.7 عن قرب

أعلنت شركة آبل الأمريكية بمؤتمر "Loop You In" الذي عقد الاثنين الماضي عن أحدث منتجاتها، وهما هاتف آيفون الجديد iPhone SE وجهازها اللوحي الجديد iPad Pro 9.7، وكنا قد قدمنا لكم من خلال موقعنا تغطية ونظرة عامة على الجهازين الحديثين من آبل يمكنكم الإطلاع عليها من هنا. واليوم نخصص حديثنا عن جهاز آبل اللوحي الجديد iPad Pro 9.7.

يحمل اسم الجهاز دلالة تستخدمها آبل للمرة الأولى في أجهزتها اللوحية وهي الرقم 9.7 والذي يدل على قطر الشاشة، ولم تكن تستخدم آبل هذا التعريف الواضح إلا في أجهزة كمبيوتر MacBook Pro، في إشارة منها إلى أنه يمكن للمستخدمين وللمرة الأولى أن يعتمدوا على الأجهزة اللوحية كبدائل حقيقية لأجهزة الكمبيوتر، وهو ما صرح به بصورة واضحة فيل شيلر نائب رئيس الشركة ومقدم الجهاز لحضور المؤتمر.

والحق أن جهاز iPad Pro 9.7 من آبل قد يكون منافساً حقيقياً لأجهزة الكمبيوتر، خاصة تلك التي قد صدرت قبل أربع سنوات والتي لا يزال يتم الاعتماد عليها من قِبل المستخدمين حتى الأن، فمعالج الجهاز من فئة A9V ببنية 64bit قادر وبقوة على إتمام العديد من المهام الرئيسية التي تهم أغلب المستخدمين العاديين، كما أن معالج الرسوميات القوي الذي يعتمد عليه الجهاز قد يتمكن من منافسة عدد من منصات الألعاب المتداولة حاليًا.

في هذا التقرير المصور نقترب أكثر من جهاز آبل اللوحي الجديد iPad Pro 9.7. 

شاهدوا الصور بالأعلى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة