منة فضالي تكشف سرَا عن حياتها: كنت حامل وسقطت نفسي

حلت ضيفة مع الإعلامي مصطفى الأغا بصحبة مي كساب

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
منة فضالي تكشف سرَا عن حياتها: كنت حامل وسقطت نفسي

كشفت الفنانة منة فضالي مفاجأة صادمة عن حياتها الشخصية، وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج "صدى الملاعب" من تقديم الإعلامي مصطفى الأغا، وبصحبة الفنانة مي كساب التي شاركت فيها في مسلسل "جعفر العمدة".

وقالت من فضالي أن هناك سرًا لم تعلنه من قبل، وهو أنها كانت حامل خلال زواجها، وبسبب الخلافات بينها وبين زوجها قررت تسقيط نفسها في الشهور الثلاثة الأولى حتى لا يكون هناك أي تواصل أو علاقة بينها وبين والد الطفل.

اقرأ أيضًا: مفاجأة غير متوقعة في قضية اختفاء مساعدة الفنانة منة فضالي

منة فضالي في مسلسل جعفر العمدة

تحدثت منة فضالي عن كواليس دورها في مسلسل "جعفر العمدة" حيث قدمت دور نرجس، إحدى زوجات جعفر، وقالت منة: "مليش علاقة بالسحر والأعمال مطلقًا زي ما كانت نرجس بتعمل في جعفر العمدة"، وقالت إنها تعتبر السحر والشعوذة أموراً تافهة.

وتحدثت منة فضالي عن رأي الجمهور في دورها، حيث قالت إن البعض في الشارع ينادوها باسم "نرجس" وهو اسم شخصيتها في المسلسل، وعن رأيها بهذا النجاح قالت منة: "مبسوطة أوي إن شخصية نرجس في جعفر العمدة حقق نجاح كبير وعلمت مع الناس، وكنت خايفة من الشخصية لأني أول مرة أقدم دور كوميدي وكنت خايفة يكون دمي تقيل".

كما تحدثت منة فضالي عن دور أحمد فهيم في جعفر العمدة، وقالت: "أحمد فهيم يلازم ياخد جايزة الأوسكار، ودي أول مرة اشتغل معاه بس هو ممثل رهيب"، أما عن منذر رياحنة فقالت منة: "منذر كان مفاجأة بالنسبة لي، وكان نفسي أضرب شوفي فتحي الله وكنت بقول لمحمد سامي سيبني أديلو بالشبشب بسب محمد سامي قال لي مينفعش ما تجيش منك".

أما عن أصعب مشاهدها في المسلسل فكان مشهد الإجهاض، حيث قالت: كان أصعب مشهد لي في المسلسل لما بجهض نفسي لإني بعدها بتحول بشكل غريب حتى الهزار بعدها مبقاش زي الأول".

ونفت منة فضالي عن حقيقة المشكلات بينها وبين سامي داخل اللوكيشن، حيث أوضحت أن المخرج محمد سامي يتعامل مع الجميع بشكل جيد خلال التصوير، وأنه مخرج مميز، وأضافت: "محمد سامي بيساعد كل اللي في اللوكيشن من أصغر فرد، وهو أوقات كتيرة بيتعرض للظلم".

وقد تطرقت منة فضالي للحديث عن عملية التجميلة في شفاهها، وقالت: "اللي تابع المسلسل هيعرف إني مفرض عملت عملية تجميل خاطئة في روكسي وأصبحت شفتي بهذا الشكل".

اقرأ أيضًا: محمد رمضان: شخصية جعفر العمدة تشبهني والمسلسل سيتخطى الأسطورة والبرنس

منة فضالي في دبي

وقد نشرت الفنانة منة فضالي صورً وفيديوهات جديدة من دبي على صفحتها على إنستغرام، وعلقت على الفيديو قائلة: "وقت الفطار حضر في دبي الجميلة" وقد تواجدت في دبي من أجل الظهور مع الإعلامي مصطفى الأغا.

كما نشرت صورة بصحبة مي كساب ومصطفى الأغا وأعلنت عن ظهورها في برنامج صدى الملاعب على قناة إم بي سي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة