هوس المشاهير بالشوكولاتة يخبئونها في أدراجهم ويطلقون اسمها على أطفالهم

الصدفة جعلته عالمياً: قصة محمود رضا أشهر مصمم رقصات في الوطن العربي

بين البساطة والرومانسية وحتى الجنون: لقطات مميزة للمشاهير في سياراتهم

  • بواسطة: صفا ابراهيم الأحد، 31 مايو 2020 الأحد، 31 مايو 2020
بين البساطة والرومانسية وحتى الجنون: لقطات مميزة للمشاهير في سياراتهم

في بعض الأوقات تتحول السيارة إلى جزء مهم من حياتنا، الأمر نفسه يحدث مع النجوم بخاصة في الآونة الأخيرة حيث أصبحت السيارات الوسيلة الوحيدة للهروب من المنزل.

سيارات النجوم

نشرت الممثلة المصرية مي عمر صور لها داخل سيارتها بطريقة مرحة كما نشرت صورة أخرى مع زوجها من داخل السيارة للاحتفال بنجاحه المستمر، حيث بدت الصورة رومانسية ولفتت انتباه الجمهور.

من ثنائيات النجوم الذين نشروا صور معاً داخل السيارة الممثلة الكوميدية دنيا سمير غانم والتي جلست في مؤخرة السيارة مع زوجها الإعلامي رامي رضوان في ظهور قليل جمعهما معاً.

كذلك بالنسبة لريهام أيمن التي ظهرت أكثر من مرة مع زوجها شريف رمزي في السيارة باعتبار أنها الفرصة الوحيدة للخروج من المنزل في ظل انتشار فيروس كورونا.

الأمر لم يقتصر على النجمات فحسب، فالنجوم الرجال أيضاً حرصوا على التقاط الصور لأنفسهم داخل السيارات مثل النجم آسر ياسين الذي يفضل دائماً التصوير داخل السيارة بطريقة سينمائية جداً.

على العكس منه نجد الممثل الشاب محمد إمام الذي يفضل التقاط صور طبيعية داخل السيارة وهو ما فعله محمد شرنوبي حيث يلتقط لنفسه العديد من الصور داخل سيارته بشكل عشوائي وطبيعي.

بعض صور النجمات أيضاً كانت مميزة جداً مثل الفاشونيستا نور عريضة التي جهزت قالب من الحلوى داخل السيارة واستمتعت بالاحتفال دون أن تغادرها، كذلك بالنسبة لكارن وازن التي تناولت الطعام مع زوجها في السيارة.

أما الممثلة الشابة مايان السيد فتم التقاط صور لها بطريقة فنية وهي تتطلع إلى السماء من نافذة السقف داخل السيارة

شاهدوا أجمل صور النجوم داخل سيارتهم في الألبوم أعلاه.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا