يسرا في رسالة مؤثرة لوالدتها: وحشتيني يا حتة من روحي

تشارك يسرا حاليا في تصوير فيلم "شقو"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 مارس 2024
يسرا في رسالة مؤثرة لوالدتها: وحشتيني يا حتة من روحي

حرصت الفنانة يسرا على توجيه رسالة إلى والدتها الراحلة عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام في السنة السادسة لوفاتها، معبرة عن اشتياقها لها.

يسرا مع والدتها

وعلقت يسرا على صوره لها برفقة والدتها والتي شاركتها عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام قائلة: "وحشتني أوي يا أمي يا حتة من روحي.. دايما معايا وفي بالي وجوه قلبي.. أنا عايشة بدعاكِ وبسيرتك العظيمة.. ربنا يرحمك ويجعلك من سيدات أهل الجنة يارب، أسألكم الفاتحة والدعاء لأمي ولكل من رحلوا عنا".

وحرص العديد من أصدقاء الفنانة يسرا على التعليق بمنشورها، طالبين الدعاء والرحمة لوالدة يسرا الراحلة.

مسلسل يسرا

الجدير بالذكر، أن الفنانة يسرا أعلنت اعتذارها عن المشاركة في موسم دراما رمضان 2024، بعد حرصها على تقديم عمل لعدة سنوات.

وشاركت يسرا مؤخراً في بطولة مسلسل "روز وليلى" مع الفنانة نيللي كريم، وعرض في شهر يناير الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً بين الجمهور فور عرضه على المنصات الرقمية.

العمل تدور أحداثه حول محققتين خاصتين على وشك الإفلاس، تتورطان مع عصابة خطيرة عن طريق الخطأ، وتبدآن في مهمة للكشف عن عمليتها المخالفة للقانون، وتتوالى الأحداث.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ أدريان شيرجولد وﺗﺄﻟﻴف كريس كول وسارة الغبرة، والعمل نيللي كريم ويسرا وأحمد وفيق وتيام قمر وأمل رزق وعارفة عبدالرسول.

فيلم يسرا القادم

كما تشارك الفنانة يسرا في تصوير فيلم "شقو" المقرر عرضة في دور السينما خلال العام الجاري.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: كريم السبكي وﺗﺄﻟﻴﻒ وسام صبري ومن بطولة. كل من عمرو يوسف ودينا الشربيني ومحمد ممدوح وأمينة خليل  وعباس أبو الحسن ويسرا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة