تركي آل الشيخ ينشر مقطع فيديو أرسله مارادونا له قبل وفاته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 نوفمبر 2020
تركي آل الشيخ ينشر مقطع فيديو أرسله مارادونا له قبل وفاته
مقالات ذات صلة
سيرخيو راموس ينشر مقطع فيديو له من داخل جامع الشيخ زايد الكبير
بالفيديو: تركي آل الشيخ يتلقى العزاء في وفاته
تركي آل الشيخ ينشر فيديو لطفلة مشاركة في كأس موسم الرياض للصقور

نشر رئيس هيئة الترفيه في السعودية ورئيس نادي ألميريا الإسباني، تركي آل الشيخ، مقطع فيديو على حسابه الشخصي بموقع تويتر لرسالة ترحيب له وصلته من الأسطورة الأرجنتينية في كرة القدم دييغو مارادونا قبل وفاته.

تركي آل الشيخ ينعي مارادونا

وذيّل تركي آل الشيخ، مقطع الفيديو الذي نشره على حسابه بموقع انستغرام، بتعليق:"وداعاً ياصديقي... آخر مره شفتك في روسيا ٢٠١٨ ووعدتني بزيارتي في المملكه ! وداعاً يا أعظم من لعب كرة القدم، وداعاً يا من أثر في جيلي، وداعاً ديجو، كرة القدم بعدك لا طعم لها.. أنا اليوم حزين كنت أتحدث معك من ٤ شهور على فكرة مع نتفليكس... وكنت سعيد! وداعاً ديجو".

ورد رئيس هيئة الترفيه في السعودية ورئيس نادي ألميريا الإسباني، على مُنتقدي حياة مارادونا خارج الملعب، بتغريدة أخرى جاءت:"الي جالس ينتقد الحياة الشخصية لمارادونا، أنت عليك منه في الملعب! معرف متى نحترم خصوصية الناس وحياتهم الشخصية... حياتي الخاصه لي ولي رب يحاسبني عليها! مارادونا ومايكل جاكسون وجوردن وكلاي وأم كلثوم ومحمد عبده ومحمد عبدالوهاب أساطير لن تتكرر!".

وفاة مارادونا

وتُوفيّ أسطورة كرة القدم في الأرجنتين، دييغو مارادونا، مساء يوم أمس الأربعاء، عن عمر يناهز الـ 60 عاماً؛ إثر تعرضه تعرضه لسكتة قلبية بعد معاناته من وعكة صحية خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان الأسطورة الأرجنتينية في كرة القدم، دييغو مارادونا قد دخل إلى أحد المستشفيات في وقت سابق من شهر نوفمبر الجاري بعد تعرضه لوعكة صحية.

إزالة ورم من دماغ مارادونا

وكان طبيبه الخاص ليوبولدو لوكي، قد نشر صوره على حسابه بموقع إنستغرام، في وقت سابق من شهر نوفمبر الجاري، معانقاً الأسطورة الأرجنتينية مارادونا، الذي كان يضع ضمادة على رأسه، بعد العملية الجراحية وإزالة ورم دموي في دماغه.

الأرجنتين تُعلن الحداد لوفاة مارادونا

وأعلن الرئيس الأرجنتيني، ألبرتو فرنانديز، الحداد ثلاثة أيام على رحيل أسطورة كرة القدم في بلاده، دييغو مارادونا، فجاء بيان المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية الأرجنتينية كالتالي:"بمناسبة رحيل دييغو أرماندو مارادونا سيعلن رئيس البلاد الحداد ثلاثة أيام اعتبارًا من يوم الوفاة".

الأرجنتينيون يلقون نظرة الوداع الأخيرة على جثمان مارادونا

سُمح للأرجنتينيين بإلقاء نظرة الوداع الأخيرة، على جثمان أسطورة بلادهم في كرة القدم، دييغو مارادونا، خلال تواجده في القصر القصر الرئاسي بالعاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس، قبل مراسم جنازته اليوم الخميس.

وتواجدت حشود، بمحيط القصر الرئاسي بالعاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس لوداع أسطورة كرة القدم دييغو مارادونا، وسط تواجد كبير من قوات وأفراد الأمن لتأمين مراسم الجنازة.

مارادونا يتولى تدريب خيميناسيا لابلاتا الأرجنتيني

وعمل الراحل مارادونا قبل وفاته كمديراً فنياً لفريق خيميناسيا لابلاتا الأرجنتيني؛ حيث قاد الفريق في الجولة الأولى من مسابقة كأس الدوري الأرجنتيني في 31 أكتوبر الماضي والذي وافق عيد ميلاده الـ 60، قبل أن يدخل المستشفى بعدها بعدة أيام.