تركي آل شيخ ينشر صورة لأحمد عز وهو يشارك في احتفالية نادي النصر

كشف عن مفاجآت قريبة مع أحمد عز

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2023
تركي آل شيخ ينشر صورة لأحمد عز وهو يشارك في احتفالية نادي النصر

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، صورة له عبر حسابه على فيسبوك ظهر فيها الفنان المصري أحمد عز وهو يشارك في احتفاليات نادي النصر السعودي، وقد كشف تركي آل الشيخ عن مفاجآت قريبة بالتعاون مع أحمد عز.

وعلق المستشار تركي آل الشيخ على الصورة التي نشرها وقال: "النجم الكبير والصديق العزيز أحمد عز في حفل نادي النصر اليوم، وهناك مفاجآت فريبًا مع إن شاء الله".


حفل كاسيت 90

يُذكر أن هيئة الترفيه السعودية، التي يرأسها المستشار تركي آل الشيخ، نظمت حفل كاسيت 90 في جدة بالمملكة العربية السعودية، وفي هذا الحفل شارك فيه أبرز نجوم التسعينات في مصر، ومنهم سيمون، وحميد الشاعري، ومصطفى قمر، وإيهاب توفيق، وهشام عباس، ومحمد محيي، وخالد عجاج، وحسام حسني.

وجاء الحفل ضمن فعاليات موسم جدة في مسرح بنش مارك في مدينة جدة، وقد حقق الحفل نجاحًا كبيرًا وقد أشعل النجوم الحفل وقدموا أشهر أغنياتهم التي صدرت خلال التسعينات وحققت نجاحًا كبيرًا وقتها.

اقرأ أيضًا: جورج وسوف يظهر بالعكاز في موسم جدة ويقلق جماهيره على حالته الصحية

آخر أعمال أحمد عز

يُذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عز كان فيلم "كيرة والجن" والذي شارك في بطولته أمام الفنان كريم عبد العزيز وحقق الفيلم إيرادات ضخمة في دور العرض في مصر والدول العربية، والفيلم من إخراج مروان حامد وتأليف أحمد مراد ومقتبس من رواية تحمل الاسم نفسه.

أما في التلفزيون فقد شارك الفنان أحمد عز في الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار" من بطولة الفنان ياسر جلال، الذي جسد دور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ويستعد الفنان أحمد عز لتصوير الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق".

وسيتم تكريم الفنان أحمد عز مؤخرًا في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وسيحصل على جائزة فاتن حمامة للتميز خلال فعاليات المهرجان في دورته الـ45 التي ستقام في شهر نوفمبر المقبل تقديرًا لإسهاماته الفنية خلال مسيرته الفنية منذ التسعينات حتى الآن.

وعن قرار التكريم أوضح الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، أن الفنان أحمد عز سيحصل على هذه الجائزة لأنه فنان متميز قدم أعمالًا فنية جيدة، وأوضح أن المهرجان يهتم بتشجيع الفنانين الذين قدموا الكثير للسينما المصرية.

اقرأ أيضًا: نضال الأحمدية تشن هجوماً على أحمد عز بسبب حبيبته اللبنانية

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة