تركي آل الشيخ ينشر صوراً لمنطقة "ذا جروفز" ويدعو الفتيات لزيارتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 نوفمبر 2021
تركي آل الشيخ ينشر صوراً لمنطقة "ذا جروفز" ويدعو الفتيات لزيارتها

وجه تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، رسالة خاصة إلى البنات يدعوهن خلالها إلى زيارة أجمل المناطق "ذا جروفز" في حي السفارات بالرياض.

نشر آل الشيخ تغريدة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تضم عدداً من الصور لمنطقة "ذا جروفز" وقد صاحبها بتعليق يقول خلاله: "رسالة إلى كل الناس والبنات خصوصاً واحدة من أجمل المناطق "ذا جروفز" في حي السفارات.. أنصح الجميع بزيارته مكان رائع ومطاعم ومقاهي جميلة جداً.. لاتجون أبي أروح له لحالي".

تركي آل الشيخ ينشر صوراً لمنطقة "ذا جروفز" ويدعو الفتيات لزيارتها

منطقة ذا جروفز موسم الرياض

تُعدّ منطقة ذا جروفز هي واحدة من أجمل المناطق التي وقع الاختيار عليها للمشاركة في موسم الرياض لهذا العام، حيث أعلن آل الشيخ على إن الموسم سوف يشمل 14 منطقة لإقامة  7500 فعالية، تتضمن أفضل العروض المسرحية والسينمائية، إلي جانب إقامة حفلات غنائية وموسيقية عربية وعالمية.

أهم ما يميز منطقة ذا جروفز

تقع ذا جروفز داخل حديقة الخزامى في حي الدبلوماسي بمدينة الرياض، سيعيش زوار هذه المنطقة أروع التجارب بكل تفاصيلها مع الفنون والمطاعم والمقاهي، التي تُقدّم أطباق مميزة تناسب جميع الأذواق، إضافة إلى الاحتفاء بالثقافات العالمية.

تُعدّ حديقة الخزامي من أجمل الحدائق الصخرية الموجودة في الرياض، فتتميز بإضاءتها الجميلة الرائعة، وتصميمها المأخوذ من العصر الإسلامي، كما أنها تحتوي على قنوات مياه ونوافير جميله، بالإضافة إلى تواجد نبتة الجهنمية بكل مكان.

موسم الرياض 2021

يُذكر أن حفل افتتاح موسم الرياض في نسخته الثانية، قد انطلق يوم الأربعاء، الموافق 20 أكتوبر، جاذباً أنظار العالم العربي والغربي بسبب الإمكانيات الضخمة والحضور الجماهيري الكبير.

انطلقت فعاليات الموسم بشعار "تخيل أكثر"، واُفتتحت بمسيرة استعراضية إبداعية في ميدان رياض بوليفارد سيتي. وشهد الافتتاح عروضاً مشوقة بمسيرة مبهرة مع نبذة تعريفية عن مستوى الترفيه الذي يبلغ مستوىً رفيعاً في المملكة العربية السعودية.

تضمنت مسيرة موسم الرياض 2021 مشاركة أكثر من 1500 عارض بأزياء مختلفة، بالإضافة إلى عدد هائل من طائرات الدرون وصل إلى 2760 طائرة. كما قدّم الحفل عروض لرقصات السامري بالإضافة إلى ألعاب نارية وحفل غنائي للنجم العالمي بيتبول.

خلال المؤتمر الصحفي الدوري للتواصل الحكومي، أوضح آل الشيخ، أن موسم الرياض هذا العام سيضم 14 منطقة، بينها منطقتان مستمرتان طوال مدة الحدث، هما: "البوليفارد"، و"فيا رياض"، ومنهم 4 مناطق في موسم الرياض سيكون الدخول إليها مجاناً، وسيكون ذلك متاحاً للمواطنين والمقيمين والزوار.

مبيناً أن الموسم سيُقدّم أكثر من 7500 فعالية، و350 عرضاً موسمياً، و100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية، إلى جانب عدد من المسرحيات، والحفلات الغنائية التي لا تتجاوز 2% من فعاليات موسم الرياض. بالإضافة إلى 70 مقهى، و200 مطعم، منها 10 مطاعم عالمية لأول مرة بالسعودية، وأكثر من 30 طن ألعاب نارية، وحفل مصارعة حرة، وأكثر من 76 حفلة غنائية عربية.

أضاف آل الشيخ أن عدد المقاولين العاملين بهذا الموسم بلغ 722 مقاولاً، وجرى استخدام أكثر من 75 ألف طن حديد، واستفاد من الأعمال أكثر من 952 مصنعاً، فيما بلغ إجمالي القوى العاملة أكثر من 16 ألف عامل، كان جزء كبير منهم سعوديون.

ذكر رئيس الهيئة العامة للترفيه أن أسعار موسم الرياض تُعدّ أسعار تنافسية، فأسعار التذاكر أقل بـ 30% أو 40% من تذاكر فعاليات في الدول الأخرى، ونحاول أن تكون الأسعار مناسبة للجميع.

ميسي يتصدر دعاية موسم الرياض 2021

كان نجم كرة القدم العالمي ونجم فريق باريس سان جيرمان ليونيل ميسي، قد ظهر في الإعلان الترويجي لموسم الرياض، وهو يتسوق داخل أروقة الحدث المُنتظر، وسط حالة من الانبهار والإعجاب الكبير من قِبل طفل صغير الذي عبر عن مدى سعادته برؤية نجمه المفضل. ينتهي الفيديو بمساعدة ميسي للطفل وضمه إلى فريق ناديه ليحقق أحد أحلامه.

 شهد الفيديو الترويجي للحدث الضخم، تسليط الضوء على بعض الفعاليات التي سوف تقام في موسم الرياض، ولاقى الإعلان الترويجي تفاعل عدد كبير من الجمهور.

يُذكر أن تركي آل الشيخ، كان قد نشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، الإعلان الترويجي للموسم الترفيهي، موسم الرياض، كما شارك آل الشيخ مُتابعيه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدة يقول خلالها: "عشان تتخيلون أكثر، مباراة من العيار الثقيل تجمع نجوم الهلال والنصر في فريق واحد أمام أقوى فرق العالم نادي باريس سان جيرمان بكامل نجومه في كأس موسم الرياض، ترقبوها في يناير القادم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة