تسريب مشهد خطير لتوم كروز في Mission: Impossible 7 هكذا عرض نفسه للخطر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 سبتمبر 2020
تسريب مشهد خطير لتوم كروز في Mission: Impossible 7 هكذا عرض نفسه للخطر
مقالات ذات صلة
كيف تغير أبطال Prison Break بعد 15 عاماً من عرض المسلسل؟
هؤلاء المشاهير غابوا عن مهرجان الجونة السينمائي 2020
بدر الدين الحسني.. الفقيه الذي أزعج الفرنسيين

استأنف النجم الأمريكي توم كروز Tom Cruise مؤخراً تصوير مشاهد فيلمه الجديد Mission: Impossible 7، والذي يعد أحدث نسخة من سلسلة أفلام الحركة والإثارة التي يقوم ببطولتها منذ أكثر من عقدين.

وقد تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً صور ولقطات من كواليس تصوير أحد مشاهد الجزء الجديد، والذي يظهر فيها كروز يؤدي أحد اللقطات الخطيرة بنفسه.

توم كروز وفيديو مسرب لمشهد خطير في Mission: Impossible 7

حيث اشتهر النجم الهوليوودي بتأدية العديد من المشاهد الخطيرة بنفسه في أفلامه، خاصة سلسلة Mission: Impossible، ويبدو أن الجزء السابع لن يكون مختلفاً عن سابقه.

وظهر توم كروز في مقاطع الفيديو المسربة وهو يقود دراجة نارية ثم يطير بها في الهواء، قبل أن يقفز هو منها، ثم يهبط من ارتفاع شاهق بواسطة مظلة.

توم كروز يستأنف تصوير فيلمه الجديد Mission: Impossible 7

وكان كروز، البالغ من العمر 58 عاماً، قد استأنف مؤخراً تصوير أحداث فيلم Mission: Impossible 7، وذلك بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة كورونا العالمية.

ويعد هذا الفيلم هو سابع أجزاء سلسلة Mission: Impossible أو المهمة المستحيلة، والتي بدأها كروز في عام 1996، وقدم آخر اجزائها في عام 2018.

تسريب مشهد خطير لتوم كروز في Mission: Impossible 7 هكذا عرض نفسه للخطر

أبطال فيلم Mission: Impossible 7

ويشارك في بطولة الجزء الجديد عدد من النجوم الذين شاركوا في الأجزاء السابقة مثل سايمون بيج Simon Pegg وريبيكا فيرجسون Rebecca Ferguson وفينج راميس Ving Rhames، فيما قام بكتابته وإخراجه كريستوفر ماكواير Christopher McQuarrie.

موعد عرض فيلم Mission: Impossible 7

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فإنه من المقرر أن يتم تصوير الجزأين السابع والثامن من سلسلة Mission: Impossible في نفس التوقيت، على أن يتم عرض Mission: Impossible 7 خلال عام 2021، فيما يتم عرض Mission: Impossible 8 خلال عام 2022.

سلسلة أفلام Mission: Impossible

جدير بالذكر أن سلسلة أفلام Mission: Impossible مستوحاة من المسلسل التليفزيوني الشهير الذي عُرض خلال فترتي الستينات والسبعينات وحمل نفس الاسم.

وقد قام الممثل الأمريكي توم كروز ببطولة الأفلام الستة التي صدرت حتى الآن من السلسلة، إلى جانب المشاركة في إنتاجها، حيث بلغ إجمالي تكلفة إنتاجها نحو 828 مليون دولار، فيما وصل إجمالي إيراداتها إلى حوالي 3.57 مليار دولار.