كشف سبب حذف مشهد محمد هنيدي من إعلان رمضاني بعد عرضه على الشاشة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مايو 2020 آخر تحديث: الخميس، 28 أكتوبر 2021
كشف سبب حذف مشهد محمد هنيدي من إعلان رمضاني بعد عرضه على الشاشة

فوجئ الجمهور خلال الأيام الماضية بحذف مشهد الفنان المصري محمد هنيدي من إعلان دعائي لشركة اتصالات مصرية، والذي تم عرضه خلال رمضان الحالي.

اختفاء مشهد هنيدي من إعلان فودافون

ففي الإعلان الذي قدمته شركة فودافون للاتصالات والشبكات المحمولة خلال رمضان 2020، ظهر العديد من النجوم والنجمات من بين أبطاله، وكان أحدهم هو هنيدي. 

إلا أنه في الأيام الأخيرة، لاحظ الجمهور اختفاء المشهد الذي يظهر فيه الفنان المصري عند عرض الإعلان على شاشة التليفزيون، فما سبب هذا؟

سبب حذف مشهد هنيدي من إعلان فوادفون

وفقاً لما ذكره موقع في الفن نقلاً عن مصدر بداخل شركة الاتصالات، فإن الإعلان معتمد على فكرة تخفيض عدد المشاهد تدريجياً خلال الشهر. 

وأوضح المصدر أنه يترتب على هذا قطع جزء من الإعلان كل فترة، وعودة جزء آخر، وهو ما تسبب في عدم وجود مشاهد هنيدي في الأيام الماضية. 

وأضاف أن هذا الأمر سيحدث في الأيام المقبلة مع باقي النجوم، حيث ستعود مشاهد محمد هنيدي، وتختفي مشاهد نجوم آخرين.

كما أشار المصدر إلى أن هذا الأمر يحدث على شاشة التليفزيون فقط، مؤكداً أن باقي منصات التواصل الاجتماعي يوجد بها الإعلان كاملاً ويظهر فيه كل النجوم والنجمات.

مسلسلات محمد هنيدي في رمضان

جدير بالذكر أن آخر أعمال محمد هنيدي الفنية كانت مسلسل أرض النفاق، الذي عُرض في رمضان 2018، وشارك فب بطولته كل من: هنا شيحة ودلال عبدالعزيز وسامي مغاوري ومحمد ثروت.

ورغم غيابه عن الأعمال التليفزيونية هذا العام، إلا أن هنيدي يشارك في موسم رمضان 2020 بمسلسل إذاعي هو كنز مأمون المأذون، والذي يُعرض يومياً عبر إحدى المحطات الإذاعية المصرية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة