توم كروز يكشف عن أخطر مشاهده في "Mission: Impossible 7"

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أغسطس 2021
توم كروز يكشف عن أخطر مشاهده في "Mission: Impossible 7"

قام توم كروز بأداء العديد من أعمال الأكشن المثيرة، بما في ذلك بعض الأعمال التي انتهت بإصابات، لكن  مشهد جديد في Mission: Impossible 7 قد يتفوق على كل ما سبق من مشاهد وأعمال الإثارة التي قام بها توم كروز.

في لقطات خاصة عُرضت في CinemaCon يوم الخميس، قام كروز، 59 عاماً، وفريق عمل الفيلم بعرض حيلة جامحة يقود فيها كروز بنفسه دراجة نارية من منحدر.

تدور أحداث المشهد حول كروز وهو يركب دراجة نارية من منحدر ضخم على جرف ضخم أيضاً، ويطير بعيداً عن الدراجة، ثم يهبط بالمظلة على الأرض.

تصريحات صناع العمل حول خطور المشهد

خلال تصريحات صحافية قال الكاتب والمخرج كريستوفر ماكواري: "إلى حد بعيد هذه أخطر حيلة قمنا بها على الإطلاق".

كان ماكوراي يُتابع المشهد بقلق إلى أن فُتحت المظلة، وهبط توم كروز بأمان قائلاً: "أعتقد أنني أستطيع البقاء على الدراجة لوقت أطول قليلاً".

حول هذا المشهد قال كروز في مداخلة قصيرة نظمتها استوديوهات "باراماونت" بتقنية الفيديو متوجهاً إلى أصحاب دور السينما خلال اجتماعهم السنوي: "إنه أخطر شيء جربته على الإطلاق". وأضاف أنه يعمل على هذا المشهد منذ سنوات، موضحاً أن المشهد عبارة عن قفزة بالدراجة نارية من جرف، تليها قفزة من مرتفع بواسطة مظلة هبوط، مشيراً إلى أنه أراد أن يفعل ذلك منذ أن كان صغيراً.

تكشف تصريحات صناع العمل أيضاً عن أن الحيلة استغرقت 500 ساعة من التدريب على القفز بالمظلات ونحو  13000 قفزة بالدراجة النارية للحصول على اللقطة بشكل صحيح.

يُذكر أن كروز قد شوهد سابقاً وهو يصور الحيلة التي تتحدى الموت في أغسطس الماضي. وهو ما يعني أنه قد مرّ عاماً كاملاً على محاولات تصوير المشهد، في سلسلة اللقطات التي تعرض المشهد، شوهد كروز متصلاً بمجموعة من الأسلاك وهو يركب دراجة نارية مسرعة من منحدر كبير قبل أن يلقي بنفسه من الدراجة، مدعوماً بأسلاك الأمان المتصلة بظهره.

وفقاً لصحيفة ديلي ميل، تم تصوير الحيلة المثيرة على منحدر طوله 650 قدماً في مكان تصوير الفيلم في أوكسفوردشاير، إنجلترا، وقدّرت تكلفة المشهد بـ 2 مليون جنيه إسترليني، أو أكثر من 2.6 مليون دولار أمريكي.

فيلم المهمة المستحيلة

تستند ملحمة فيلم المهمة المستحيلة على المسلسل التلفزيوني الشهير الذي يحمل نفس الاسم، وسيتبع الإصدار السابع في مجموعة الأفلام الشهيرة إيثان هانت في مهمة أخرى.

كشف كروز سابقاً في يناير 2019 أن الفيلمين السابع والثامن من المهمة المستحيلة سيتم تصويرهما بالتزامن مع كتابة وإخراج كريستوفر ماكوري للفيلمين.

كان من المقرر أصلاً إصدار Mission: Impossible 7 في 23 يوليو 2021 ولكن تم تأجيله إلى تاريخ الإصدار الجديد في 27 مايو 2022 وسط الأزمة الصحية الحالية الناتجة عن انتشار جائحة فيروس كورونا المُستجد، كوفيد-19.

جدير بالذكر أن فيلم Mission: Impossible 7 كان قد توقف تصويره في إيطاليا في شهر فبراير 2020 بسبب جائحة كورونا العالمية، ثم استؤنف التصوير في شهر سبتمبر الماضي، وانتقل بعدها إلى لندن في ديسمبر 2020.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة