توم كروز يتواجد في أبو ظبي من أجل عرض فيلم "المهمة المستحيلة"

يعد العرض الأول للفيلم في الشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو 2023
توم كروز يتواجد في أبو ظبي من أجل عرض فيلم "المهمة المستحيلة"

يتواجد الفنان العالمي توم كروز في أبو ظبي مع طاقم الجزء الأخيرة من سلسلة أفلام "المهمة المستحيلة" خلال العرض الافتتاحي الأول للفيلم في الشرق الأوسط، وتواجد النجم العالمي في قصر الإمارات بعد عرض الفيلم في لندن وروما.

وتواجد بجانب توم كروز مخرج الفيلم كريستوفر ماك كويري، وقد أشاد بمواقع التصوير التي وفرتها لجنة أبوظبي للأفلام التابعة لهيئة الإعلام الإبداعي، وقد تم تصوير الجزء الأخير من السلسة في المبنى الأيقوني الجديد في مطار أبو ظبي، وأيضًا في صحراء ليوا الذهبية.

وقد خاطر النجم العالمي، البالغ من العمر 60 عامًا، بحياته ونفذ أخطر مشاهد الفيلم بنفسه، حيث قفز بدراجة نارية فوق منحدر شاهق، وأكمل الهبوط إلى الأرض بمظلة، وقد انتشر فيديو كواليس قفزة توم كروز المخيفة بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mr. MT (@eatmovies)

وقد أكد توم كروز في تصريحات صحفية أن سبب عودته الدائمة إلى الإمارات بسبب حبه التواجد في هذا المكان، حيث قال: "أحب أن آتي إلى الإمارات، إنها مميزة ولي الكثير من الأصدقاء الذين أزورهم هنا".

اقرأ أيضًا: لماذا هبط توم كروز بطائرته في حديقة منزل عائلة بريطانية؟

فيلم مهمة مستحيلة لتوم كروز

وقد سبق للفنان توم كروز التصوير في أبو ظبي، فقد صور في الإمارات في فيلم "مهمة مستحيلة: بروتوكول الشبح" الذي عرض عام 2011، وقد تم تصوير المشاهد الرئيسية للفيلم في برج خليفة. تلاه فيلم "مهمة مستحيلة: السقوط" وحقق نجاحًا كبيرًا عام 2018 وقد تعاون فيه مع لجنة أبوظبي للأفلامن والقوات المسلحة لدولة الإمارات وذلك لتصوير الفيلم.

وقد افتتح توم كروز العرض الأول لفيلمه "مهمة مستحيلة" في قصر الإمارات في العاصمة أبوظبي، وتم تصوير عدد من المشاهد الرئيسية في العاصمة. وتضمنت المشاخد بناء قرية عربية متكاملة في الصحراء بالإضافة إلى التصوير في مبنى مطار أبوظبي الدولي الجديد.

وقدمت لجنة أبوظبي للأفلام الدعم اللازم لفريق عمل الفيلم من خلال تقديم التصاريح اللازمة للتصوير، وأيضًا التنسيق مع الأطراف المعنية والجهات الحكومية في إمارة أبوظبي، وقد تم تصوير الفيلم عام 2021 بعد عام من التخطيط له واستمر التصوير لأكثر من 15 يومًا خلال جائحة كورونا.

وقد تم العمل خلال بروتوكولات الوقاية التي وضعتها اللجنة في إمارة أبوظبي، وقام فريق العمل أيضًا بالتصوير فوق أعلى سطح في مبنى مطار أبوظبي الدولي الذي يمتد مساحته 742 ألف متر مربع، ويعد أكبر مبنى مطار مستقل في العالم.

وقد حصلت شركة الإنتاج على استرداد نقدي بنسبة 30% من لجنة أبوظبي للأفلام وحصلت على دعم من الشركات في أبوظبي، كما وظفت 125 من خبراء التصوير في الإمارات فضلًا عن 250 من الممثلين الثانويين في الإمارات.

اقرأ أيضًا: ما الموقف المحرج الذي تعرّض له توم كروز في كامبريدج؟

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة