تعرفوا على كيشوتي.. علامة جديدة في عالم العطور تنطلق من دبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أكتوبر 2020
تعرفوا على كيشوتي.. علامة جديدة في عالم العطور تنطلق من دبي
مقالات ذات صلة
فرد الشعر للرجال بأفضل الطرق!
للتمتع ببشرة شابة ونضرة.. تجنب هذه الأشياء!
Bentley تطرح عطراً جديداً يعبّر عن الشخصية الفريدة للرجل

دفع حب العطور رائد الأعمال الفلسطيني عوّاد عوّاد لتأسيس علامة تجارية خاصة به لتكون تجسيداً لحلمه الذي لطالما رافقه منذ الصغر. فجاءت "كيشوتي - Chisciotte" ترجمة فعلية لهذا الحب الذي تجسد بمشروع رائد وطموح، حدثنا عن تفاصيله السيد عواد عواد في هذا اللقاء.

تعرفوا على كيشوتي.. علامة جديدة في عالم العطور تنطلق من دبي

بداية المشروع

تمكن  صاحب شركة "GBI Global Investment" السيد عواد مؤخراً من تأسيس العلامة التجارية الخاصة بالعطور ذات الطابع الشرقي والغربي " كيشوتي - chisciotte ".وقال السيد عواد في لقائه مع "ليالينا" أن العلامة بدأت كفكرة وحلم منذ سنتين في مكاتب شركته التي يديرها في هون كونج. اذ أنه منذ نعومة أظفاره لديه شغف كبير بالعطور وشبّ على تتبع أنواعها وأسمائها ومنشئها، مما كون لديه ذاكرة عطرية واسعة جداً على مر السنين، أكسبته خبرة وذوقاً رفيعاً في هذه الصناعة ذات الطابع الخاص. وأضاف أنه قام في مطلع عام 2020 من تحقيق حلمه و تسجيل العلامة التجارية "كيشوتي" بشكل رسمي في الكثير من البلدان حول العالم ابتدءاً من الإمارت ودول التعاون الخليجي والأردن وصولاً الى الولايات المتحدة وأوروبا.

تعرفوا على كيشوتي.. علامة جديدة في عالم العطور تنطلق من دبي

معنى كلمة كيشوتي

ويقول عواد أنّ اسم العلامة "كيشوتي" مستوحى من  الكاتب الإسباني ميغيل دي ثيربانتس سابيدرا ، في رواية دون كيخوتي دي لا مانتشا، حيث الأندلس جسر الحضارة بين الشرق والغرب الأمر الذي ينطبق فعلاً على فكرة العطر الذي سيجمع بين خصائص ومزايا العطور الشرقية والغربية معاً لافتاً الى أنه كان من الصعب اختيار الاسم كما هو عليه فقام هو وفريق العمل بتعديله واختيار اسم كيشوتي على الطريقة الايطالية بدلاً من كيخوتي. وكيشوتي هو بطل الرواية الإسبانية الذي كان يحارب في طواحين الهواء وكان مشهوراً بتحويل الخيال الى واقع.

تصاميم فاخرة

وعن شكل العبوات الخارجية للعطور أشار الى أنه تم التعاون مع أكثر المصممين ابداعاً حول العالم فهنالك تصاميم مختلفة. القسم الأول منها سيكون  “LIMITED EDITION”سيتم طرحه حصرياً وبشكل خاص في القرية العالمية في دبي بالاضافة الى طرح صابون جداً مميز من حيث الشكل والتركيبة في نفس الوقت.

تعرفوا على كيشوتي.. علامة جديدة في عالم العطور تنطلق من دبي

وفيما بعد سيتم طرح التصميم الخاص بكيشوتي الذي سيبدو كأنه قطعة فنية لا نظير لها، يمكنه أن يزيّن أي مكان يوضع فيه، ويضفي عليه هالة من الرقي والفخامة، من خلال إحتواءه على عدة عناصر من الألمنيوم والزجاج والكريستال والذهب الصافي.بالاضافة لوجود تصاميم اخرى مميزة.

خامات فريدة

وعن المواد التي تم الاعتماد عليها في صناعة العطور أخبرنا السيد عواد انه سيتم استخدام أنواع عديدة ومميزة من الأزهار والأخشاب والعود.

تعرفوا على كيشوتي.. علامة جديدة في عالم العطور تنطلق من دبي

كما أنه وبالمشاركة مع بيت العود ودار الطيب قاموا بإستخدام خلطات عطرية جديدة استعملت لأول مرة في تركيب العطور بالاضافة الى حصولهم على زيوت مميزة ونادرة الوجود من النخب الأول عدا عن اختيارهم لأفخر أنواع الزجاج القادر على حفظ العطور في أفضل جودة. كل هذا مكنهم من الوصول الى نتائج رائعة الأمر الذي سيحدد قيمة المنتج بناءً على هذه المعايير العالية الجودة.

توفر المنتجات في السوق

فيما يخص توفر المنتجات في السوق آكد السيد عواد على أن جميع منتجاتهم من العطور والشموع المعطرة والبخور ستكون متوفرة للبيع في متجرهم الالكتروني في جميع أنحاء العالم.

تعرفوا على كيشوتي.. علامة جديدة في عالم العطور تنطلق من دبي

خطط طموحة

وعن الخطط والطموحات المستقبلة، يقول عواد أن كيشوتي تسعى إلى أن تحقق الريادة وتصل إلى العالمية في عالم الموضة والأزياء، وذلك بالتعاقد مع مصممين عالميين لأطلاق أول مجموعة حقائب من الجلود والكاشمير، والأحجار المميزة في 2021 كما سيتم التعاقد مع أكبر شركات تصميم المجوهرات والماس لإطلاق مجموعة صيف 2022 من النظارات الشمسية.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا