النسخة الجديدة من موسم الدرعية تنطلق تحت شعار أرض ترويك

موسم الدرعية 2023/2024 ينطلق في ديسمبر القادم ويستمر حتى مارس المقبل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2023
النسخة الجديدة من موسم الدرعية تنطلق تحت شعار أرض ترويك

تنطلق النسخة الجديدة لموسم الدرعية 2023/2024 في ديسمبر المقبل وتستمر حتى مارس القادم، مقدمة تجربة ثقافية وترفيهية جديدة، حيث يضم الموسم الثالث جدولاً مليئاً بالفعاليات الترفيهية والثقافية والفنية المتنوعة.

موسم الدرعية 2023/2024  ينطلق في ديسمبر القادم ويستمر حتى مارس المقبل

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإنه يتم تنظيم هذا الموسم بواسطة شركة الدرعية، تحت شعار أرض ترويك، والذي يحمل الكثير من الرواية والروائيات، كما يضيف العديد من القصص والبطولات التي ستروى للزوار.

وتحتفي النسخة الثالثة من موسم الدرعية بأرضها بشكل يليق بقصتها الفريدة، حيث تعكس هذه الأرض جمالها وطبيعتها وتاريخها الاستثنائي، وتثير الفضول الثقافي لزوار موسم الدرعية من داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

وأشارت التقارير إلى أن الموسم يشمل أيضاً العديد من المفاجآت والتجارب الفريدة، ويحتضن المناطق المتنوعة في الدرعية، بما في ذلك الحدائق ومطل البجيري، وكذلك حي الطريف التاريخي المدرج في قائمة التراث العالمي لليونسكو.

ويشمل الموسم أيضاً عروضاً موسيقية ومسرحية غنية بالأداء الفكري والثقافي، ومعارض فنية، وعروض أفلام ثقافية، وتجارب طهي، وبطولة سباق الدرعية إي بري (Eprix)، والعديد من الأنشطة الخارجية، مثل ركوب الخيل والتخييم ومشاهدة النجوم، إضافة إلى ليالي الدرعية.

ولفتت التقارير إلى أن الموسم الجديد يسلط الضوء على الأصالة والتراث السعودي، مشيرة إلى أن الفعاليات تهدف إلى تعزيز الثقافة والتراث الفريد للمملكة، ودعم البرامج السياحية المتنوعة.

كما أن موسم الدرعية يوفر كذلك فرصاً فريدة للسياح من مختلف أنحاء العالم، لاكتشاف الثقافة والتراث السعودي، حيث تعزز هذه التجربة التفاعل الثقافي والتبادل بين الزوار والشعب السعودي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة