مزاد "بريز أب" إنجاز جديد لكأس دبي العالمي للخيول

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس 2022 آخر تحديث: الإثنين، 25 مارس 2024
مزاد "بريز أب" إنجاز جديد لكأس دبي العالمي للخيول

أكد مدربو الخيول أن إقامة مزاد "بريز أب" للمرة الأولى في الشرق الأوسط ومنطقة الخليج على هامش كأس دبي العالمي والذي سينطلق السبت المقبل في نسخته السادسة والعشرين يمثل نجاحاً مبهراً.

وأشاد مدربو الخيول بمزاد "بريز أب" ووصفوه بأنه يعد استكمالاً لمسيرة التألق لهذا الحدث العالمي والذي يقام في دبي بصورة سنوية ويلفت انتباه وإعجاب العالم.

وينتظر أن ينظم مزاد "بريز أب" بمشاركة 69 خيلاً من أعرق السلالات التي حققت بطولات عالمية في مختلف السباقات مع إقامة ركض استعراضي لجميع الخيول التي ستشارك في المزاد.

ومن جانبه، أوضح سالم بن غدير مدرب الخيول الإماراتي في تصريحات أبرزتها جريدة "الخليج" أن مزاد "بريز أب" سيساهم بصورة كبيرة في وقف معاناة السفر للملاك والمدربين إلى أوروبا من أجل انتقاء الخيول للمشاركة في السباقات.

كما أكد بن غدير أن هذا المزاد سيعزز من مكانة دبي في عالم الخيول خاصة وأنها تعتبر من أبرز دول العالم في هذا المجال.

وكشف بن غدير خلال متابعته لجودة الخيول المشاركة في المزاد أنه تابعها خلال الركض الاستعراضي وأن جميع الخيول المشاركة مميزة ومبشرة بمستقبل رائع.

كما توجه بن غدير بالشكر إلى جميع القائمين على الحدث الذي يليق بمكانة دبي في عالم سباقات الخيول خاصة وأنها أصبحت صناعة عالمية وانطلقت من الإمارات.

أما مصبح المهيري مدرب الخيول الإماراتي قال إن فكرة إقامة هذا المزاد ولدت ناجحة، وأن كافة الخيول المشاركة غنية عن التعريف وذلك بفضل سلالاتها العريقة والتي سبق وأن حققت إنجازات كبيرة على مدار سنوات عديدة.

وأشار المهيري إلى أن وجود هذه المزادات تحت إشراف وتنظيم نادي دبي لسباق الخيل وبالتعاون مع دار مزادات "جوفس" العالمية يعكس الأهمية التي أصبحت توليها دبي لسباقات الخيل وعملها الدائم على أن تكون مركزاً مهماً في هذا المجال.

وناشد المهيري بضرورة زيادة عدد الخيول المشاركة في المزاد بالنسخة المقبلة وذلك من أجل إعطاء الفرصة للملاك المحليين من أجل شراء هذه النوعية من الخيول للمشاركة بها في مختلف البطولات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة