إبراهيموفيتش: لو كنت مع ميلان من البداية لفزنا بالدوري الإيطالي

سواريز يدخل قائمة برشلونة التاريخية بعد هدفه في إسبانيول

تعرف على جدول مواعيد مباريات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الجمعة، 29 مايو 2020 الجمعة، 29 مايو 2020
تعرف على جدول مواعيد مباريات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مواعيد استئناف مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي"FA Cup" ـ التي توقفت مع تعليق النشاط الرياضي ضمن الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد ـ .

وأشار الاتحاد الإنجليزي ـ عبر بيان رسمي صادر عنه اليوم الجمعة ـ إلى أن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي "FA Cup" ستُقام يومي 27 و28 يونيو على أن تُقام منافسات دور نصف النهائي من المسابقة يومي 11 و12 يوليو المقبل، على أن تلعب المباراة النهائية يوم 1 أغسطس وجميع سيُقام دون حضور جماهيري.

وتأتي مباريات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي كالتالي: ليستر سيتي vs تشيلسي، نيوكاسل يونايتد vs مانشستر سيتي، شيفيلد يونايتد vs آرسنال، نورويتش سيتي vs مانشستر يونايتد.

ولكن لم يُحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أماكن مباريات دور نصف النهائي والمباراة النهائية لكن من المتوقع أن يقام النهائي على ملعب "ويمبلي" كما هو مقرر في النسخ الماضية، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

و يأتي هذا بعدما وافقت الأندية على استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 17 يونيو المقبل بمباراتي مانشستر سيتي مع أرسنال، وأستون فيلا مع شيفلد يونايتد، وهما مواجهتان مؤجلتان بسبب مشاركة اثنين من أطرافها في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

وأشار الاتحاد الإنجليزي ـ عبر بيان رسمي صادر عنه يوم أمس الخميس ـ إلى أن الجولات النظامية فمقرر أن تبدأ يوم 19 يونيو؛ حيث ستُقام كل المباريات دون حضور جماهيري بسبب تفشي وباء كورونا.