قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.. مواجهة قوية لليونايتد

ينتظر نادي مانشستر يونايتد لعب مباراة قوية أمام نادي فولام في ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023
قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.. مواجهة قوية لليونايتد

ينتظر نادي مانشستر يونايتد لعب مباراة قوية أمام نادي فولام في ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأسفرت قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عن مواجهات أخرى منها مباراة مانشستر سيتي أمام بيرنلي، كما يلعب فريق برايتون أمام فريق جريمبسي تاون، كما يواجه فريق شيفيلد يونايتد فريق بلاكبيرن روفرز.

ومن المقرر إقامة مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في يوم 18 مارس الجاري.

مانشستر يونايتد يستمر في التألق

نجح فريق مانشستر يونايتد في التأهل إلى دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على فريق وست هام يونايتد بنتيجة 3-1 على ملعب أولد ترافورد، ليستمر الفريق في سلسلة نتائجه الجيدة خلال الفترة الأخيرة.

وخلال اللقاء تقدم وست هام يونايتد بالهدف الأول الذي أحرزه سعيد بن رحمة، وبعدها أحرز مانشستر يونايتد 3 أهداف، بدأت بهدف نايف أكرد بالخطأ في مرمى فريقه، ثم هدف لأليخاندرو جارناتشو، والهدف الثالث أحرزه فريد.

ويسعى فريق مانشستر يونايتد لاستعادة لقب كأس الاتحاد الإنجليزي الغائب عن خزائنه منذ عام 2016.

وكان مانشستر يونايتد قد فاز منذ أيام بلقب كأس الرابطة الإنجليزية، حيث قام ماجواير وبرونو فيرنانديش لاعبي الفريق بدخول ملعب مباراة الأمس حاملين كأس الرابطة، كما عرض كاسيميرو لاعب وسط اليونايتد، وماري إيربس حارسة مرمى فريق السيدات جائزتي حفل "ذا بيست" الذي أقيم منذ أيام.

توتنهام يخسر.. والمفاجآت مستمرة

حقق فريق شيفيلد وينزداي الذي يلعب في القسم الثاني بالدوري الإنجليزي المفاجأة بالفوز على فريق توتنهام هوتسبير، بهدف نظيف أحرزه اللاعب السنغالي اليمان إندياي قبل نهاية المباراة بـ10 دقائق، ليودع توتنهام البطولة.

كما خسر فريق ساوثامبتون من فريق جريمبسي تاون، الذي يلعب في القسم الرابع، بهدفين مقابل هدف.
ومن القسم الثاني أيضا صعد فريق بيرنلي إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على فريق فليتوود تاون الذي يلعب في القسم الرابع.

وبهذه النتائج انضمت أندية مانشستر يونايتد، وبيرنلي، وجريمبسي تاون، وشيفيلد وينزداي، إلى أندية مانشستر سيتي، وفولام، وبلاكبرن روفرز، وبرايتون هوف ألبيون، في الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة