تعرف على رفيقك الأمثل لعطلات نهاية الأسبوع والإجازات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أكتوبر 2020
تعرف على رفيقك الأمثل لعطلات نهاية الأسبوع والإجازات
مقالات ذات صلة
"بورشه ديزاين" و"آيسر" تكشفان عن الحاسوب المحمول
كيف تحقق أقصى استفادة من حاسوب هواوي الجديد HUAWEI MateBook X؟
7 أسباب تجعل الحاسوب الشخصي HUAWEI MateBook X هو الخيار المثالي لك

تعرف على رفيقك الأمثل لعطلات نهاية الأسبوع والإجازات

هل تتطلع لقضاء أروع الأوقات خلال عطلة الأسبوع أو لإقامة مميزة داخل الدولة؟ لا شيء يزيد من روعة الأوقات سواء كانت على الشاطئ أو في الحديقة أو التخييم إلا الاستماع إلى الموسيقى بصحبة الأصدقاء. ولا معنى للجلسات الخارجية من دون موسيقى!

ونظراَ لأن مكبرات الصوت في الهواتف الذكية ليست عالية الجودة، فإنك بحاجة إلى مكبرات صوت محمولة تعمل بتقنية البلوتوث لتشغيل نغماتك المفضلة. فيما يلي خمسة أسباب تميز مكبرات الصوت اللاسلكية Sony Extra Bass™ من سوني وتجعلها الخيار المثالي للاستمتاع بإقامة مثالية لا تنسى:

  1. صوت عالي الأداء

تتميز أحدث مكبرات الصوت اللاسلكية Sony EXTRA BASS™ SRS-XB23, SRS-XB33 and SRS-XB43 بوحدة مكبر الصوت X-Balanced Speaker التي توفر صوت عالي الجودة وضغط صوت قوي لسماع الصوت بشكل أوضح وأعمق. بينما يسهم الشكل غير الدائري والمميز للمكبر في زيادة ضغط الصوت لتوضيح الإيقاع الموسيقي والحد من التشويش.

  1.  مصممة لمقاومة الأجواء الخارجية

مكبرات الصوت اللاسلكية من سوني مصممة لمقاومة الماء والغبار والصدمات. وهي حائزة على تصنيف IP67، مما يعني أنها لا تتأثر بالرمال عند استخدامها على الشاطئ أو خلال الرحلات الصحراوية. وهي تعمل حتى عندما تغمرها المياه ولغاية 3 أقدام. بالإضافة إلى ذلك، فإن مكبرات الصوت تقاوم ملوحة المياه- لذا فهي مثالية لإقامة الحفلات على الشاطئ. ويمكن لمكبرات الصوت هذه مقاومة الصدمات والخدوش بفضل تصميمها الفائق التحمل والمقاوم للصدمات. 

  1. تأثير الصوت المحيطي

في الحفلات ما عليك سوى اختيار وضعية الصوت المباشر Live Sound للاستماع إلى صوت عالي وقوي. توفر مكبرات الصوت من سوني نظام الصوت المحيطي لتجربة موسيقية شاملة ثلاثية الأبعاد- ليكون صوت الموسيقى اشبه بحضور حفل مباشر. إذا كنت تود إقامة احتفال ممتع، فإن هذه السماعات مثالية لمحبي موسيقى الهيب هوب والراب والموسيقى الراقصة. 

  1. بطارية يمكن الاعتماد عليها في حفلاتك!

إن الشيء الوحيد الذي قد يفسد الحفلات هو انتهاء البطارية. لكن مع مكبرات سوني الجديدة لا داعي للقلق بهذا الشأن فهي تعمل تقريباً لمدة يوم كامل، إلا في حال استخدام وضعية الحفلات المباشرة LIVE SOUND  أو EXTRA BASS واللذان قد يؤديان إلى خفض وقت البطارية إلى حوالى 14 ساعة، لكنها ايضاً كافية للاستمتاع بالحفل بأكمله دون أن تفوتك أغنيتك المفضلة.

  1. الحفلات رهن إشارتك

بفضل تقنية Party Connect، يمكن توصيل ما يصل إلى 100 مكبر صوت لا سلكي متوافق مع تقنية بلوتوث Bluetooth® . وبهذا يمكن اللعب والرقص على الموسيقى نفسها. كما يتيح لك خيار "مصابيح الحفلة" المتوفر عبر تطبيق Fiestable من إنشاء حلقة من مصابيح LED الملونة على جانبي المكبر والجهة الأمامية منه للاستمتاع بشعور اشبه بحضور حفل موسيقي مباشر.  الشعور بأنك تحضر حفل موسيقي مباشر!  

لا حاجة للانتظار وسارعوا بالحصول على مكبرات الصوت Sony Extra Bass من سوني للاستمتاع بعطلة رائعة خلال نهاية الأسبوع وتحويلها إلى أوقات لا تنسى على الشاطئ.

انتهى

نبذة عن سوني الشرق الأوسط وأفريقيا

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح. شركة تابعة بالكامل لشركة سوني، وهي المقرّ الرئيسي الإقليمي لمنطقتَي الشرق الأوسط وأفريقيا. وتعمل الشركة ضمن قسم سوني للإلكترونيات سوني، والإلكترونيات المتحركة (أنظمة سمعية في السيّارة) ومنتجات الحاسوب الترفيهية (بلاي ستيشن) في أكثر من 40 بلداً في المنطقة.

إلى جانب صفقات التداول بالأسهم في المنطقة الحرّة في جبل علي في دبي، تدير سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عملية تنفيذ أنشطة متعدّدة تضمّ اللوجستيات والمبيعات والتسويق والإعلانات وخدمات العملاء من خلال شركائها ومكاتبها التمثيلية. بالإضافة إلى 274 مكتب خدمات معترف به يعزز وجودَ سوني في أسواق مهمّة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات:

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا (م.م.ح)

كريمة قرموزي

مدير اول - علاقات عامه- منطقة الشرق الاوسط

Karima.Karmouzi@sony.com

أو

بي بي جي أورانج

محمود أبو شريف

Mahmud.sherif@bpgorange.com