محمد رضوان: دفنت والدي ورجعت أمثل في المسرح

حل ضيفًا في برنامج معكم منى الشاذلي

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
محمد رضوان: دفنت والدي ورجعت أمثل في المسرح

حل الفنان المصري محمد رضوان ضيفًا في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة cbc مع الإعلامية منى الشاذلي، وفي البرنامج روى الفنان محمد رضوان عن موقف صعب تعرض له خلال تمثيله في إحدى المسرحيات على مسرح السلام في القاهرة.

وقال رضوان: "يوم وفاة والدي كان عندي مسرحية في مسرح السلام، رحت دفنته في طنطا ورجعت المسرح تاني ومثلت، وقالت لأصحابي أبويا قاعد في صالة المسرح بيتفرج  عليا".

وأكد الفنان محمد رضوان أنه قدم المسرحية لوالده وكأنه يساعده، وذكر أن والده شارك في عدد من الأعمال الفنية بعضها كانت مع الزعيم عادل إمام، وهو من حببه في التمثيل، وأوضح: أبويا هو اللي خلاني أمثل، كان موظف في شركة صيدناوي زمان وكان هاوي تمثيل"، وتابع: أبويا بدأ كومبارس صامت، وبعدها متكلم وبعدها بقى يعمل أدوار في أفلام مختلفة".

وقد أوضح الفنان محمد رضوان أنه شارك في العديد من الأعمال المسرحية، ولكن جمهور المسرح يتراجع، كما أن العديد من العروض المسرحية لا يتم تصويرها، وتابع: "المسرح كمان بيسرق الوقت".

وقد تطرق إلى الحديث عن الفنان ماجد الكدواني، الذي كان زميله في معهد الفنون الجميلة عام 1990 ونشأت بينهما علاقة صداقة قوية، وقال رضوان إنه التقى بكدواني مجددًا بعد سنوات في مسلسل "موضوع عائلي" وقدم شخصية رمضان حريقة.

محمد رضوان يتحدث عن زواجه

وفي البرنامج تحدث الفنان محمد رضوان عن زواجه، وأوضح أنه قرر ألا يتزوج إلا بعد أن يكوّن لنفسه اسمًا فنيًا، وقد روى قصة زواجه، حيث تعرف على زوجته في المسرح حينما ذهبت مع أسرتها لمشاهدة عروضه المسرحية.

وقال رضوان "مش من عادتي إني ببص للجمهور، ولكني لقيتها قاعدة في الصالة وخدت عيني جدًا وكل ما أجي أمثل أبص ناحيتها"، وأوضح أنه تزوج مبكرًا بسبب حبه لزوجته، وقال: "زوجتي قالت لي إحنا لازم نتعب ونعمل كل حاجة مع بعض الكلام دا أثر فيا".

وقال رضوان إن علاقة الحب بدأ بالصداقة ثم تحولت إلى حب، وتابع: "اتفقنا إننا هنعيش بمرتبي وربنا كرمني وفضله كبير عليا".

شخصية رمضان حريقة في مسلسل موضوع عائلي

يُذكر أن الفنان محمد رضوان حقق نجاحًا كبيرًا بفضل شخصية رمضان حريقة في مسلسل "موضوع عائلي" من بطولة الفنان ماجد الكدواني، ورمضان هو زوج أخت ماجد في المسلسل، وتميز بشخصيته الكوميدية وتعليقاته المرحة.

وقد قال رضوان إن شخصيته في الحقيقية بعيدًا تمامًا عن شخصية رمضان، وكان محرجًا خلال التصوير بسبب ارتدائه الشورت أو "البوكسر" دائمًا ولكنه اعتاد على الأمر، وأوضح أن ملابس الشخصية كانت مذكورة في السيناريو.

يُذكر أن الفنان محمد رضوان شارك في رمضان 2023 في مسلسل "بابا المجال" من بطولة مصطفى شعبان، وباسم سمرة، ونسرين أمين، وجومانا مراد، ورياض الخولي، وسماء إبراهيم، والفيلم من إخراج وتأليف أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضًا: باسم سمرة يوضح حقيقة تعديه بالضرب على الفنان محمد رضوان

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة