ريال مدريد يحدد البديل الأمثل لبنزيما

النادي الملكي يرغب في ضم نجم جديد لتعويض غيابات بنزيما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
ريال مدريد يحدد البديل الأمثل لبنزيما

حدد نادي ريال مدريد الإسباني البديل الأمثل للفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق وذلك من أجل دعم الخط الهجومي للفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وكشفت شبكة "ESPN" عن توجيه أنشيلوتي طلبه لإدارة النادي الملكي بالتعاقد مع البرازيلي ريتشارلسون نجم ومهاجم نادي توتنهام من أجل تدعيم هجوم الميرنجي في الميركاتو الصيفي المقبل. 

ويرى أنشيلوتي أن ريتشارلسون يمتلك الإمكانيات التي تؤهله للعب إلى الفريق الملكي وذلك من خلال الإشراف على تدريبه في نادي إيفرتون الإنجليزي قبل العودة لتولي قيادة الفريق الملكي وقيادته للعديد من الألقاب في الموسم الماضي.

ووضع المدرب الإيطالي اسم ريتشارلسون كبديل لبنزيما نظراً لغياب النجم الفرنسي خلال هذا الموسم في العديد من المباريات بسبب تجدد إصابته في أكثر من مرة وهو الأمر الذي يضع الفريق بصورة عامة في مأزق كبير نظراً لأهمية المهاجم الفرنسي. 

ولا تعتبر هذه هي المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم ريتشارلسون باسم ريال مدريد إذ أن النادي الملكي كان قريباً من ضم اللاعب في الموسم الماضي قبل أن ينضم إلى صفوف نادي توتنهام الإنجليزي بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني. 

وظهر ريتشارلسون بصورة مميزة في كأس العالم 2022 بقطر وتألق مع المنتخب البرازيلي وسجل هدفين من أروع أهداف المونديال خاصة وأن هدفه في شباك المنتخب الصربي فاز بجائزة الهدف الأجمل في البطولة. 

وبرغم وداع المنتخب البرازيلي لكأس العالم 2022 من الدور ربع النهائي ولكن ريتشارلسون ترك انطباعاً إيجابياً عند جماهير راقصي السامبا بصورة خاصة وجماهير كرة القدم بصورة عامة وبات المتابعون لكرة القدم يقدرون قدرات وإمكانيات المهاجم البرازيلي بصورة أكبر. 

ويرى أنشيلوتي أن انضمام ريتشارلسون إلى صفوف ريال مدريد سيكون مثالياً في ظل عدم مشاركة النجم البرازيلي في صفوف توتنهام بصورة أساسية بسبب وجود المهاجم الإنجليزي هاري كين وصانع الألعاب والجناح الكوري هيونغ سون مين في التشكيلة الأساسية للسبرز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة