بنزيما يطلب إجازة من الاتحاد

النجم الفرنسي يعيش أوقاتًا صعبة مع العميد

  • تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر 2023
بنزيما يطلب إجازة من الاتحاد

أعطى نادي اتحاد جدة، لقائده الهجومي كريم بنزيما، إجازة لمدة ثلاثة أيام بسبب "ظروف خاصة"، وفقًا لمسؤول في النادي الذي أفاد وكالة فرانس برس يوم السبت.

ويمر النجم الفرنسي، الذي توج بلقب أفضل لاعب في العالم لعام 2022، بفترة غير مستقرة مع فريقه السعودي، حيث خسر في آخر ثلاث مباريات في الدوري المحلي وتمت إقصاؤه من كأس العالم للأندية على يد الأهلي المصري، وأهدر ركلة جزاء خلال تلك المباراة.

وتعرض بنزيما (البالغ من العمر 36 عامًا)، الذي لعب في صفوف ريال مدريد الإسباني سابقًا، لانتقادات قاسية، مما دفعه لتعطيل حسابه على إنستغرام، حيث يتابعه 76 مليون شخص.

وقال مسؤول في نادي اتحاد جدة، الذي فضل عدم ذكر اسمه، إن بنزيما "طلب إجازة لمدة ثلاثة أيام بسبب ظروف خاصة".

وأضاف أن اللاعب الذي فاز بدوري أبطال أوروبا خمس مرات "سافر إلى مدريد مساء يوم الخميس".

وكانت هناك احتمالية لغياب بنزيما، الذي سجل تسعة أهداف في 15 مباراة في الدوري حتى الآن، عن مباراة الاتحاد مع الطائي في مساء يوم السبت.

ومع ذلك، أعلنت لجنة المسابقات السعودية يوم الجمعة تأجيل المباراة بسبب عدم قدرة فريق اتحاد جدة، المعروف في السعودية بلقب "العميد"، على السفر إلى مدينة حائل لمواجهة الطائي بسبب سوء الأحوال الجوية.

وبالتالي، تم تأجيل المباراة حتى السابع من فبراير المقبل، مع استئناف المسابقة بعد توقف دام أكثر من شهر ونصف بسبب إقامة كأس آسيا في قطر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة