تعرّف على إطلالات الأمير محمد بن سلمان التي تصدّرت التريند

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أغسطس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 31 أغسطس 2021
تعرّف على إطلالات الأمير محمد بن سلمان التي تصدّرت التريند
مقالات ذات صلة
تعرف على الأمير محمد بن سلمان
ماذا بعد رؤية 2030؟ تعرّف على إجابة الأمير محمد بن سلمان
الأمير محمد بن سلمان وأخوه الصغير في أمريكا: شاهد إطلالة كل منهما!

يحتفل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، يوم الثلاثاء القادم، 31 أغسطس 2021، بيوم ميلاده حيث سيتم عامه الـ36. بهذه المناسبة تابع قراءة السطور التالية للتعرّف على إطلالات ولي العهد السعودي، التي تصدرت التريند لأيام، وتداولها بكثرة رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالات مميزة

تميز الأمير محمد بن سلمان بإطلالاته المميزة التي تجذب الأعين، ومنها:

إطلالة الأمير محمد بن سلمان خلال لقائه مع مؤسس فيسبوك

في عام  2016، لفت ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الأنظار له خلال لقائه بمارك زوكربيرغ، رئيس شركة فيسبوك، حينها ارتدى الأمير ملابس شبابية بسيطة غابت عنها الأزياء والمظاهر الرسمية.

إطلالة الأمير محمد بن سلمان خلال فعاليات سباق فورمولا إي

في عام 2019، خلال الجولة الافتتاحية لـ بطولة "إيه بي بي فورمولا إي" للسيارات الكهربائية، والتي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات، ظهر ولي العهد الأمير محمد بن سلمان خلال فعاليات السباق، وهو يرتدي جاكيت مميزاً باللون الأسود.

كان اللافت في الأمر أن الجاكيت ليس بسعر خرافي كما يتحري الكثير من الأمراء والملوك، فيتراوح سعر جاكيت الأمير محمد بن سلمان ما بين 800 و900 ريال سعودي.

 يُذكر أن الجاكيت أصبح موضة رائجة في السعودية بعد ساعات قليلة من ظهور الأمير به، كما دشن أيضاً رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسماً بعنوان: "#جاكيت_ولي_العهد"، معبرين عن إعجابهم بإطلالة الأمير

إطلالة الأمير محمد بن سلمان خلال اجتماع مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة

في يناير 2021، أثار جاكيت الأمير محمد بن سلمان، خلال اجتماع الإعلان عن استراتيجية صندوق الاستثمارات، اهتمام الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، تهافت المتابعون للسؤال عن ماركة جاكيت محمد بن سلمان الذي ظهر بها في الاجتماع حيث تصدر هاشتاغ يحمل اسم: " #جاكيت_محمد_بن_سلمان"، قائمة ترند تويتر.

كان الجيليه أو الجاكيت بدون أكمام، حينها من إصدارات علامة الأزياء Franck Namani فرانك ناماني، ضمن مجموعة خريف وشتاء 2020 - 2021 وتبلغ قيمته حوالي 25 ألف ريال سعودي، أي ما يُعادل حوالي 6500 دولار.

في هذا السياق، شهد موقع Franck Namani إقبال كثيف من الزوار، الأمر الذي تسبب في عطل للمنصة، وذلك بعد الإقبال على شراء الجاكيت الذي كان يرتديه الأمير محمد بن سلمان.

لم يكن الجاكيت هو القطعة الوحيدة في إطلالة الأمير محمد بن سلمان التي أثارت الإعجاب خلال اجتماع مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة، بل أيضاً الشماغ السعودي الذي وضعه على رأسه، حيث كان ملفت بلونه ونقشته. هو عبارة عن شال شاتوش من كشمير من ماركة دسمال ويصل سعره إلى 2800 ريال سعودي، ولفت الأنظار بسبب النقشة المرسومة عليه والتي تم تشبيهها بالنقشة القطرية واليمنية.

عطر محمد بن سلمان

في 2020، تصدر وسم "عطر محمد بن سلمان" قائمة الأكثر تداولاً في "تويتر"، في المملكة العربية السعودية بعد نشر صورة له من مكتبه، وهو عطر كلاسيكي. نال العطر شهرة كبيرة في مجال العطور وأثار تفاعلاً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حتى نفذ من الأسواق.

العطر هو "لو فرنشي" من دار "جيرلان" الفرنسية العريقة والرائدة في صناعة العطور، وهو عطر كلاسيكي، عبرة عن خليط من البرجموت أو الليمون العطري واللافندر والعنبر وتبلغ قيمته 900 ريال سعودي، ما يُعادل نحو 240 دولاراً أمريكياً.

كمامة محمد بن سلمان

خلال يناير الماضي، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان مبرزين الكمامة التي يرتديها خلال اجتماع قمة دول مجلس التعاون الخليجي الـ41 في منطقة العُلا بالمملكة.

الكمامة من نوع "air queen" وبالدخول على موقع الشركة، تجد أن الكمامة مصنعة من قبل شركة في كوريا الجنوبية مصنوعة من مواد "نانو فايبر" ويبلغ سعرها 7.50 دولاراً للكمامتين.

سيارة محمد بن سلمان

برزت أيضاً بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي السيارة التي قادها ولي العهد برفقة أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في جولة في منطقة العُلا، وهي من طراز ليكزس LX بيضاء، وتأتي هذه الفئة من ليكزس بطرازين LX570SS أو LX570BE وكلاهما يتمتع بمحرك من 8 أسطوانات وعصا تحكم من 8 سرعات بقوة تصل إلى 362 حصاناً، وفقا للموقع الرسمي للشركة.