هشام المليجي يعتذر لرانيا شاهين بعد أزمتهما التي تصدرت التريند

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022
هشام المليجي يعتذر لرانيا شاهين بعد أزمتهما التي تصدرت التريند

قام الفنان المصري هشام المليجي بتقديم اعتذاره لمواطنته الفنانة رانيا شاهين، بعد الأزمة الحادة التي نشبت بينهما خلال الساعات الماضية، وتصدرت بسببها أسماؤهما مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث على غوغل.

هشام المليجي يوجه رسالة اعتذار إلى رانيا شاهين بعد أزمتهما التي تصدرت التريند

حيث كتب المليجي في منشور عبر حسابه الخاص على موقع فيسبوك: "أنا مضايق من نفسي جدا لأني كنت عنيف مع زميلتي اللي كانت عاوزه تساعدني، وغلطت في الأسلوب ومش عارف أعمل ايه."

وتابع قائلاً: "اخواتي وأقرب الناس ليا ميعرفوش دواخلي ولا حياتي الشخصية، وأنا مطلبتش منهم مساعدة لأنهم أولى الناس بمساعدتي، ده لو كان عندي أزمة، عشان كده أنا انفعلت، ومكنش المفروض أكتب وأنا غضبان."

ووجه هشام المليجي اعتذاره إلى رانيا شاهين، حيث قال: "متزعليش مني يا رانيا، وحقك عليا.. انتي عارفة إنك غالية عندي، وطول عمرنا جدعان مع بعض، وأنا بعتذرلك قدام الناس كلها."

وكانت الأزمة بين الفنانين قد بدأت قبل عدة أيام، حيث قامت الفنانة رانيا شاهين بنشر تدوينة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كشفت من خلالها عن دخول زميلها الفنان هشام المليجي في حالة من الاكتئاب، وذلك بسبب قلة أعماله الفنية.

وكتبت رانيا شاهين في منشورها: "الراجل ده جاري في العمارة اللي جنبي ومتربيين مع بعض.. مش بيشتغل وهو ممثل ممتاز، ومكافح وعنده اكتئاب، وبيرفض إنه يكلم حد على شغل علشان هو حساس.. تحية ليك يا جاري العزيز الصابر الصامت صاحب عزة النفس." وأضافت: "أنا عارفة إنه هيزعل مني لما يعرف إني كتبت الكلام ده، بس كل ما أزوره حقيقي بيصعب عليا، مع إنه مش بيشتكي، بس باين عليه."

وقام المليجي بالرد على هذا المنشور، حيث نفى ما تردد على صفحات السوشيال ميديا بشأن إصابته بالاكتئاب، موضحًا أن بداية انتشار هذه الأنباء جاءت عن طريق واحدة من زميلاته. وقال الفنان المصري في منشور عبر حسابه الخاص على موقع فيسبوك: "فجأة لقيت الصحافة كلها بتكلمني بسبب منشور من زميلة وصديقة أكنُّ لها كل الحب والاحترام."

وتابع قائلا: "أنا بخير، ولا يوجد ما يعكر صفو حياتي، والأمور علي خير ما يرام.. والشغل ده رزق ومكتوب، ولا حيلة لنا في الرزق." وأكد هشام المليجي على أنه بخير وفي صحة جيدة، ولا يعاني من الاكتئاب بسبب عدم مشاركته في أعمال تلفزيونية أو سينمائية، مشيرا إلى أن: "أعمالي قليلة صحيح، بس معروفة وربنا وفقني فيها، والناس أكثرها بتحبني وسيرتي كويسة في الوسط الفني ومعنديش مشكلة مع حد."

واختتم الممثل المصري منشوره بقوله: "وربنا يعدي الحرب اللي دايرة اليومين دول علي خير، ويرفع عنا الوباء والبلاء..  شكرا لكل الأصدقاء والمتابعين، ومفيش أي مشكلة أصلاً.. والحمد لله على كل حال، وربنا يسترنا دنيا وآخرة."

ولكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث أجرت رانيا شاهين مداخلة هاتفية مع أحد البرامج التليفزونية، وتحدثت فيها عن منشورها الخاص بهشام المليجي، وغيابه عن الساحة الفنية، ومعاناته من عدم التفات صناع الفن له رغم موهبته، وهو الأمر الذي دفعها للكتابة عنه عبر حسابها على السوشيال ميديا.

وتطور الأمر بعدها لأزمة حادة بين الاثنين، حيث قام المليجي بالرد عليها في منشور جاء فيه: "حضرتك تطوعتي ودخلتي في حياتي من غير إذن، وقلتي كلام مش حقيقي، محدش طلب منك المساعدة، وحضرتك مصممة تزعجيني.. من فضلك ماتجيبيش سيرتي تاني في أي حوار أو مداخلة."

ثم كتبت رانيا شاهين بدورها: "حياة إيه يا هشام اللي أنا داخلة فيها، بلاش إزعاج، هي وصلت للدرجة دي، أنت بتشهر بيا حياتك إيه ده، ده أنا تاني مرة أكتب عنك من 6 سنين، وعمري مجبت سيرتك ع الفيس، لو عايز تشتهر ع قفايا، تبقي معرفتنيش كويس، عيب عليك أنت راجل كبير في السن وربنا يحفظنا من سوء الكبر، حسبنا الله ونعمة الوكيل".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة