جامعة حائل تخصص 1.6 مليون ريال لأبحاث فيروس كورونا

كلية الملك خالد العسكرية: مواعيد التقديم وشروط التسجيل

جامعة الباحة تعقد 1500 اختبار عن بعد لـ22 ألف طالب

  • بواسطة: مي شاهين السبت، 16 مايو 2020 السبت، 16 مايو 2020
جامعة الباحة تعقد 1500 اختبار عن بعد لـ22 ألف طالب

عقدت جامعة الباحة في المملكة العربية السعودية أكثر من 1500 اختبار عن بُعد، لما يقرب 22 ألف طالب وطالبة، عبر برنامج رافد.

جامعة الباحة تختار الاختبارات الإلكترونية لطلابها:

وكانت قد بدأت جامعة الباحة السعودية الاختبارات الإلكترونية لطلابها يوم الأحد المنصرم، كاول أيام الاختبارات النهائية للعام الدراسة الجاري 1440/1441 هـ، من خلال هذا الرابط (هنا).

جاء ذلك عقب تنفيذ جامعة الباحة العديد من الإجراءات والتجهيزات التقنية؛ لعقد الامتحانات لتكون ملائمة بصورة إلكترونية، مؤكدة أن الاختبارات تسير بشكل جيد حتى الآن، في إطار حرص إدارة الجامعة على وضع الخطط اللازمة لضمان سير الاختبارات بشكل مناسب ومطلوب.

معلومات عن جامعة الباحة:

وتعد جامعة الباحة جامعة سعودية، أنشأت عام 1426 هجرياً، تضم نحو 15 كلية منتشرة في جميع منطقة الباحة، حيث تتواجد بالقرب من جنوب المملكة العربية السعودية.

كما تعقد الجامعة سنة تحضيرية؛ ليكون فيها دروات متميزة للطلاب، للتعرف على مهارات مختلفة تتضمن التفكير العلمي، التعلم، تكنولوجيا المعلومات ومهارات الاتصال، اللياقة البدنية للبنين.

أما للبنات، فهناك مهارات التربية الأسرية، كما تضم الجامعة اللغة الإنجليزية طبقاً لتنفيذها عدداً من الاتفاقيات التعاونية مع جامعات أجنبية متميزة. أبرزها جامعات: "أوهايو الأمريكية، أوبسالا السويدية"، حيث تضمن هذه الاتفاقيات مجموعة من المجالات؛ للتطوير والاستفادة من التجارب التي تخص التعليم العالي وتطويره.