جدارة تعلن نتائج قبول النيابة العامة 1442: خطوات الاستعلام عنها

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 فبراير 2021
جدارة تعلن نتائج قبول النيابة العامة 1442: خطوات الاستعلام عنها
مقالات ذات صلة
وظائف عبدالصمد القرشي وطريقة التقديم عبر باب رزق جميل
الخطوط السعودية: وظائف شاغرة بدون خبرات للجنسين وهذه طريقة التقديم
وزارة الحج والعمرة: وظائف شاغرة للجنسين وهذه شروط وطريقة التقديم عليها

أعلنت النيابة العامة في المملكة العربية السعودية نتائج قبول النيابة العامة 1442 عبر جدارة التوظيف، التي أعلنت عنها النيابة العامة حول حاجتها لشغل وظائف بها وعددها 671 وظيفة إدارية بكافة المؤهلات العلمية المختلفة سواء التخصصات التربوية وغير تربوية.

نتائج قبول النيابة العامة 1442

وأصدرت النيابة العامة بياناً جديداً، اليوم، أوضحت فيه نتائج قبول النيابة العامة 1442 من خلال إدراج رابط استعلام نتائج أسماء أرقام المرشحين والمرشحات لشغل وظائف النيابة العامة الإدارية 1442 عن طريق المفاضلة.

وأشارت النيابة العامة أنه يمكن الاستعلام عن نتائج التوظيف لشغر الوظائف التي تم الإعلان عنها مسبقاً، من خلال نظام التوظيف جدارة الخدمة المدنية برقم الهوية؛ من أجل إجراء المقابلات الشخصية، التي من المقرر عقدها في المقر الرئيسي للنيابة العامة، التي يقع مقرها بطريق الملك فهد في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

جدارة تعلن رابط استعلام نتائج الوظائف الإدارية 1442

ويمكن للمرشحين والمرشحات لشغل وظائف النيابة العامة الإدارية 1442، الاستعلام عن النتائج من خلال الموقع الإلكتروني لموقع جدارة للتوظيف عبر الرابط من «هنا» ثم اتباع الخطوات التالية:

  • النقر على اختيار الاستعلام عن نتائج قبول النيابة العامة باستخدام رقم الهوية.
  • كتابة البيانات المطلوبة ورقم هوية المتقدم.
  • الضغط على زر عرض نتيجة قبول النيابة العامة السعودية، سيظهر كشف بأسماء المقبولين في شغر الوظائف بالنيابة العامة.

نظام التوظيف جدارة الخدمة المدنية

وأشارت النيابة العامة في المملكة إلى أنه عقب الاستعلام عن نتائج القبول عبر نظام التوظيف جدارة الخدمة المدنية، ضرورة الحضور في المواعيد التي تم تحديدها، منوهة إلى أنه على المرشحين والمرشحات، إحضار الأوراق التالية:

  • إحضار أصل بطاقة الهوية الوطنية للمرشح أو المرشحة.
  • إحضار أصل الشهادة العلمية التي تم التقديم بها في جدارة وظائف النيابة العامة 1442.

وشددت النيابة أنه لن يتم إدخال أي مرشح بدون الأوراق، سالفة الذكر، كما نوهت بضرورة مراعاة اتباع جميع الإجراءات الإحترازية الخاصة بجائحة فيروس كورونا المستجد المسبب لعدوى مرض «كوفيد-19».

كما أكدت أنه لم يتم السماح بدخول المرشحين والمرشحات إلا بعد عرض الحالة الصحية من خلال تطبيق توكلنا، مع ارتداء الكمامة طوال الفترة الخاصة بإجراء المقابلة الشخصية.