جون سينا يتفاعل مع غضب فنان سعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021
جون سينا يتفاعل مع غضب فنان سعودي
مقالات ذات صلة
بالصور: أبرز 10 مشاهير في هوليوود يتبرعون بأموالهم للخير
أبرز 15 صورة عفوية لمشاهير هوليوود
صور لـ 7 نجوم يعود فضل شهرتهم لآبائهم

تفاعل نجم المصارعة «WWE» والممثل الأمريكي الشهير جون سينا مع غضب فنان سعودي، كذلك عبر عن إعجابه بأعماله هذا الفنان السعودي، هذا ما حدث بينهما.

جون سينا يستجيب لغضب فنان سعودي

واستجاب نجم المصارعة الشهير جون سينا لغضب فنان الغرافيك السعودي عبدالملك، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «انستغرام»، حينما شارك سينا منشوراً لـ عبدالملك حينما مازح بشأن تصميم مفبرك لارتداء المصارع آر تروث لزي صانع السلام جون سينا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by John Cena (@johncena)

لماذا استجاب جون سينا للفنان عبدالملك؟

ومازح عبدالملك في منشوره ما جاء في تصريحات آر تروث بأن جون سينا هو بطل طفولته، الأمر الذي سخر منه عبدالملك خاصة أن جون سينا يصغر آر تروث بـ 6 سنوات.

وعندما فشل النجم الأمريكي جون سينا في البداية بذكر اسم عبدالملك في منشوره، أعاد ذكره مرة أخرى، استجابة مع غضب الأخير واستيائه من عدم ذكر اسمه ومنحه الائتمان أمام جمهوره بأنه من صمم صورة آر تروث الساخرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by John Cena (@johncena)

الفنان السعودي يشكر جون سينا

ومن ناحيته، شكر الفنان السعودي عبدالملك نجم المصارعة الشهير جون سينا على ما بدر منه من نشر اسمه، حيث عبر عن سعادته وشكره على لفتته معه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abdulmalik (@97abdulmalik)



زواج جون سينا

وكان نجم المصارعة الشهير جون سينا احتفل بزواجه في أكتوبر المنصرم، على صديقته «شاي شريتزاده»، في أجواء سرية، لكن هذا الزواج لم يكن الأول في حياة جون سينا، فقد كان متزوجاً من إليزابيث هوبردو من عام 2009 إلى 2012.

جون سينا

هو جون فيليكس أنتوني سينا الابن، الذي يعرف بـ «جون سينا»، ولد في 23 أبريل لعام 1977، مصارع محترف لدى شركة المصارعة العالمية للترفيهة الشهيرة «WWE»، في القسمين «رو» و«سماكداون»، كما أنه ممصل أمريكي وعازف هيب هوب، أصوله إيطالية إنجليزية.

حصل جون سينا على العديد من البطولات خلال مسيرته في المصارعة الحرة، مثل: «بطولة العالم للوزن الثقيل 16 مرة، بطولة الولايات المتحدة 5 مرات، بطولة الفرق 4 مرات».

حركة جون سينا الشهيرة

ولجون سينا حركة شهيرة خلال حلبة المصارعة التي تعرف بـ «You Can't See Me» أي لا يمكنك رؤيتي، التي أصدر اسمها على ألبومه في الراب.