جون سينا يغضب الصينيين وفطر أصفر يثير رعب العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 مايو 2021 آخر تحديث: الخميس، 27 يناير 2022
جون سينا يغضب الصينيين وفطر أصفر يثير رعب العالم

فطر أصفر جديد.. وخسوف كلي.. وجون سينا يغضب الصينيين.. وما بدأ بسطو ينتهي بحرب.. تعرفوا معنا في هذا الموضوع على أهم التريندات حول العالم.

الجزء الأخير من la Casa de Papel

صانعو مسلسل البروفيسور الشهير la Casa de Papel، يعلنون أن أشهر عملية سطو في التاريخ، ستشهد نهايتها على جزأين، يتكون كل منهما من خمس حلقات فقط.. الجزء الأول يعرض في الثالث من سبتمبر، والثاني في الثالث من ديسمبر هذا العام.

فالعصابة ستحجز لمئة ساعة من الدراما العاطفية الشديدة العدائية داخل البنك، حتى يواجهوا العدو الأكبر وهو الجيش.. وما بدأ بسطو.. سينتهي بحرب.

جون سينا يعتذر للصين بسبب تصريحاته

جون سينا مصارع wwe المحترف، يتسبب في غضب قومي في الصين بعد تصريحاته الدعائية لفيلم فاست آند فيروس الجزء التاسع، التي ذكر فيها متحدثاً باللغة الماندرية أثناء إحدى المقابلات، أن دولة تايوان هي أول دولة ستتمكن من مشاهدة الفيلم الجديد.

وهو الأمر الذي أثار ضجة في الصين، التي تعتبر تايوان الديمقراطية، المتمتعة بالحكم الذاتي، جزء من أراضيها، ويمكن استردادها بالقوة في أي وقت إذا لزم الأمر.

ورغم اعتذار جون سينا إلى الشعب الصيني في العديد من الفيديوهات، فإن الردود السلبية لا تزال تتدفق في التعليقات، فتلك القضايا تعتبرها بكين حساسة جداً.

ظاهرة القمر العملاق في عدد من دول العالم

وخسوف كلي شهده القمر يوم الأربعاء الماضي، في ظاهرة تسمى القمر العملاق، وقد شوهد بالعين المجردة في جميع أنحاء المحيط الهادئ وأستراليا وغرب أمريكا الشمالية، دون أن يشاهد في الوطن العربي.

وأشار علماء الفلك إلى أن القمر في منطقة الحضيض الآن، وهي منطقة في مداره تعتبر قريبة نسبياً من الأرض، لذلك يظهر القمر عملاقاً أو "سوبر"، فيزداد حجمه ولمعانه إلى حد ما بالنسبة إلينا على الأرض.

وتستمر ظاهرة "سوبر مون" في عام ألفين وواحد وعشرين ميلادياً خلال ثلاثة أشهر؛ هي: أبريل، ومايو، ويونيو.

فيلم Wrath of Man يتصدر شباك التذاكر العالمي

فيلم الأكشن Wrath of Man، بطولة النجم جيسون ستاثام، يتصدر المركز الأول عالمياً في شباك التذاكر، بحصيلة تجاوزت واحدا وسبعين مليون دولار، في أول عشرين يوماً فقط، منذ عرضه في السابع من الشهر الحالي.

ويعتبر الفيلم هو إعادة إنتاج للفيلم الفرنسي "Cash Truck"، الذي أنتج عام ألفين وأربعة ميلادياً للمخرج نيكولا بو خرييف.

ظهور عدوى جديدة يطلق عليها «الفطر الأصفر»

وقبل أن ينتهي الحديث عن الفطر الأسود ونظيره الأبيض اللذين ظهرا وانتشرا في دولة الهند في الآونة الأخيرة، أعلنت وسائل إعلام هندية ظهور عدوى جديدة يطلق عليها «الفطر الأصفر»، والتي جاءت بعد فترة قصيرة من إعلان تفشي عدوى الفطر الأسود.

الأمر الذي أثار مخاوف الجميع هناك، خاصة بعد أن كثر الحديث عن أعراضه وخطورته، التي تتمثل في تكوينه الداخلي داخل الأعضاء دون ملاحظة قبل انتشاره.

وكنظيره الأسود، لا يرحل الفطر الأصفر إلا باستئصال الجزء المصاب من الجسد. وللوقاية من هذا المرض غير المعدي، يجب الحرص على التهوية الجيدة، والمحافظة على المناعة قوية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة