شاهد: النجم الأمريكي جون ترافولتا يوجه رسالة خاصة لشباب السعودية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يناير 2022
شاهد: النجم الأمريكي جون ترافولتا يوجه رسالة خاصة لشباب السعودية

وجه النجم الأمريكي جون ترافولتا، مساء أمس الخميس، رسالة إلى الشباب السعوديين، وذلك خلال مشاركته في حفل توزيع جوائز Joy Awards، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021. حصل ترافولتا على جائزة "الإنجاز مدى الحياة" ضمن جوائز الحفل، وتسلم الجائزة من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

رسالة ترافولتا لشباب السعودية

توجه النجم العالمي من على المسرح، برسالة إلى الشباب في المملكة العربية السعودية قائلاً: "استمروا في الحلم.. واحلموا أكثر وأكثر.. لأنه وبحسب ما أرى فإن أحلامكم يمكن أن تصبح حقيقة". أيضاً حث ترافولتا الشباب على عدم الندم على الماضي، بل أن يعيشوا اليوم حياة جديدة ويحلموا بالمستقبل في الغد.

عبر ترافولتا عن سعادته بحضور حفل توزيع جوائز Joy Awards بالرياض، وبأن يكون محاطاً بهذا الكم من المواهب. مُشيراً إلى أنه يزور الرياض للمرة الثانية، وسبق أن زار المملكة العربية السعودية من 4 سنوات، معرباً عن انبهاره مما رأى.

حفل JOY AWARDS

اتجهت الأنظار أمس الخميس الموافق 27 يناير إلى الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وتحديدا منطقة بوليفارد رياض سيتي إحدى مناطق موسم الرياض 2021، الذي يشهد أكبر وأضخم حفل توزيع جوائز وتكريم لصناع الترفيه في العالم العربي، وهو حفل  2022 JOY AWARDS .

يُعتبر حفل JOY AWARDS حدثاً استثنائياً، وهو من ضمن فعاليات موسم الرياض 2021 وسيقام على مسرح بكر الشدي في بوليفارد رياض سيتي، ويجمع هذا الحفل الأضخم بالشرق الأوسط أشهر نجوم العالم.

شهد الحفل حضور أكثر من 200 فنان عربي وعالمي وتم تكريم العديد منهم، كما أن بعضهم نافس على الجوائز الفنية الخاصة.

تم الإعلان عن القوائم الأولى من المرشحين لجوائز JOY AWARDS في شهر أكتوبر الماضي ودعوة الجمهور من أجل التصويت لأبرز النجوم الذين يستحقون الجائزة. أُقيمت النسخة الأولى من هذا الحفل في عام 2019 على هامش موسم الرياض الأول الذي حقق نجاحاً كبيراً وقتها، وقد شارك في حفل جوائز joy awards مجموعة كبيرة من نجوم العرب والعالم، وقد تم تكريم 10 شخصيات من بينهم عمرو دياب، ويسرا، ورجاء الجداوي، وسعاد عبد الله، وناصر القصبي، وفان دام، وجاكي شان، وشاروخان وغيرهم، وتواجد بالحفل والمنتدى عدد من النجوم مثل محمد هنيدي، وهشام ماجد، وأشرف عبد الباقي، وبوسي شلبي، وعبد الله السدحان، وأحلام، وأصالة وغيرهم.

نجاح موسم الرياض 2021

يُذكر أن موسم الرياض 2021 والذي أشرفت عليه الهيئة العامة للترفيه برئاسة تركي آل الشيخ، قد استطاع تحقيق العديد من الأرقام القياسية المذهلة وذلك منذ انطلاق نسخته الثانية هذا العام. كشف المستشار تركي آل الشيخ، عن دخول موسم الرياض موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وحصوله على شهادتين عالميتين.

وفي إعلانه، قال آل الشيخ إن موسم الرياض المقام في المملكة العربية السعودية حطم الأرقام القياسية كأكبر حدث ترفيهي متنوع؛ ففي موسم الرياض الماضي، حصل الموسم على أول شهادتين من موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

دخل موسم الرياض 2021 لموسوعة غينس للأرقام القياسية لمرة جديدة وذلك بفضل أكبر لعبة تزحلق في العالم والتي يطلق عليها اسم أفالانش.

وقام المستشار السعودي تركي آل الشيخ بنشر صور شهادات موسوعة غينيس عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، حيث أوضحت الصور أن الزلاقة (الزحليقة) الكبيرة Avalanche قد سجلت باسمها رقمين قياسيين في الموسوعة العالمية، وهما: أكبر زلاقة ترفيهية في العالم (حيث يبلغ طولها 22.136 متراً)، والزلاقة الترفيهية صاحبة أكبر عدد من المسارات (حيث تحتوي على 24 مساراً).

كما نجح مهرجان مدل بيست تحقيق رقماً قياسياً في يومه الأول من حيث عدد الزوار وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2021. واستطاع المهرجان تحقيق زيارات تخطت 180 ألف زائر وذلك في أضخم حدث موسيقي يقام في الشرق الأوسط.

كان تركي آل الشيخ قد أعلن خلال موسم الرياض 2021 عن افتتاح أكبر مركز ترفيهي تكنولوجي في موسم الرياض 2021. خلال تغريدة شاركها آل الشيخ على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أوضح أن المركز الترفيهي يحمل اسم "تاكندا" وهو يُعدّ أكبر مركز ترفيهي تكنولوجي وإحدى شركات مجموعة رفيه الترفيهية، وسيتم افتتاح المركز في الساعة الخامسة مساءً، في منطقة "تروكاديرو" التابعة لمنطقة رياض بوليفارد سيتي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة